عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد المصري ينتهي من تصوير فيلم "خمس جولات" وهذا موعد طرحه

ماجد المصري
ماجد المصري

اقترب الفنان ماجد المصري من الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه الجديد “خمس جولات” الذي من المقرر طرحه الفترة القادمة ولكن بعد الانتهاء من جميع أعمال المونتاج والمكساج.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل انتهاء تصوير فيلم خمس جولات لـ ماجد المصري  

تفاصيل فيلم خمس جولات 

ومن المقرر أن ينتهي ماجد المصري من تصوير مشاهده في فيلم خمس جولات في نهاية هذا الأسبوع، ويجسد ماجد المصري في الفيلم دور لاعب بوكس يسعى لتحقيق أهدافه، ويتعرض لبعض المواقف خلال أحداث الفيلم، ويدور الفيلم في إطار اجتماعي شعبي داخل أحد أحياء مدينة الإسكندرية عروس البحر المتوسط.

وانتهى المخرج مازن أشرف من تصوير جزء كبير من مشاهد خمس جولات في مدينة بودابست بدولة المجر، لينافس بقوة في جميع دور العرض السينمائية.

أبطال فيلم خمس جولات

ويشارك كوكبة من نجوم الفن في فيلم خمس جولات، منهم الفنان ماجد المصري، ولأول مرة مغني الراب آر سين، وآدم الشرقاوي، نور خالد النبوي، الفنان مصطفى درويش، الفنانة داليا شوقي، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج مازن أشرف.

ماجد المصري في مسلسل توبه

روى الفنان ماجد المصري كواليس مشاركته في مسلسل توبة للفنان عمرو سعد وأصعب مشهد واجهه خلال العمل وما حدث أثناء مشهد قتل شخصية سيد الأجنبي التي كان يؤديها.

وأحدث مشهد قتل سيد الأجنبي على يد توبة وهو الفنان عمرو سعد، ضجة كبيرة وتفاعل معه الكثيرين من الجمهور ومشاهدين العمل بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وظهر توبة يطلق الرصاص على ماجد المصري ووضعه في خزنة ثم ألقاه في البحر، وتحدث عن هذا المشهد من خلال مقطع فيديو مباشر عبر تطبيق الفيديوهات الشهير تيك توك.

وقال الفنان ماجد المصري: “الموضوع صعب جدا.. ربنا ما يكتبه على حد وأنا في الخزنة والمايه بتتملي حسيت أني بموت بجد.. فكرة الموت ببطء هو أفضل انتقام من توبة لـ سيد الأجنبي”.

وتابع قائلًا: “إذا كنت مكانه سأقوم بنفس الشيء”، ويشار أنه في ذلك المشهد الذي عرض خلال الحلقة 18 من مسلسل توبة عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية، ظهر عمرو سعد يذهب إلى سيد الأجنبي ويقتل كل رجاله، ويطلق الرصاص عليه ليشل حركته

تابع موقع تحيا مصر علي