عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"متاحة" نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

تحيا مصر

تصدر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022، محركات البحث المختلفة، حيث تزايد البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية من قبل الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2022.

تحيا مصر

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدقهلية 2022 بالاسم فقط

وينتظر طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الثاني 2022، والتي ظهرت في عدة محافظات أخرى، حيث تم اعتمادها في محافظة الجيزة وجنوب سيناء.

وكثر البحث في الساعات الماضية عن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الدقهلية 2022، حيث من المتوقع اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية 2022 رسميًا ظهر اليوم الثلاثاء.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022 برقم الجلوس

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية علي عبد الرؤوف، أنه تم الانتهاء تقريبًا من تصحيح أوراق إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، ومن المقرر اعتماد نتيجة الصف الثالت الإعدادي 2022 وإعلان أسماء الأوائل عقب الانتهاء من كافة أعمال التصحيح.

وأوضح أنه سيتم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية واعتمادها من قبل المحافظ الدكتور أيمن مختار، عقب الانتهاء من رصد جميع درجات الامتحانات بدقة لضمان حصول كل طالب على الدرجة المستحقة، كما سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية 2022 في كافة الإدارات التعليمية بعد اعتمادها من المحافظ.

نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدقهلية 2022 بالدرجات

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن كل محافظة ستصدر نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بها على حدة، حيث يتم إجراء امتحانات الصف الثالث الإعدادي، واعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية وفقًا للنظام اللامركزي الذي أقرته الوزارة.

حيث يحدد كل محافظ ومديرية تعليمية، وقت بداية الامتحانات ووقت انتهاء امتحانات الصف الثالث الإعدادي، ويتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية فور الانتهاء من عملية تصحيح المواد ورصد الدرجات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الدقهلية

يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم، الراغبين في معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة الدقهلية، الدخول إلى موقع مديرية الدقهلية التعليمية واتباع الخطوات التالية لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الثاني فور ظهروها:

1- الدخول إلى رابط بوابة التعليم الأساسي

2- اختيار نتيجة الصف الثالث الإعدادي.

3- كتابة رقم جلوس الطالب.

4- الضغط على عرض النتيجة، والتي ستظهر بمجرد اعتماد النتيجة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي