عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمهور يترقب نتيجة قضية جوني ديب وأمبر هيرد اليوم| تفاصيل

تحيا مصر

ساعات تفصلنا عن الحكم النهائي في قضية  النجم جوني ديب وزوجته السابقة أمبر هيرد والذي اتهم الثنائي خلالها كل منهما الأخر، اذ من المقرر أن ينطق القاضي بالفائز في تلك القضية اليوم الثلاثاء بعد سلسلة من التأجيلات وترقب عدد من الجمهور للأمر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل قضية جوني ديب وأنبر هيرد اليوم

وتستعد الممثلة الأمريكية أمبر هيرد للهروب من الصحافة من خلال ترك منزلها والذهاب لمنزل جديد  بصحراء كاليفورنيا بمجرد اصدار الحكم النهائي في قضيتها مع طليقها.

وكانت ق عرضت المحامية كاميل فاسكيز صور تكشف أكاذيب آمبر هيرد وتدينها، وتظهرها بدون أي آثار للضرب، في تواريخ قالت فيها بالسابق أنها تواريخ تعرضت فيها للضرب، وكانت هذه الصور التقطت لها في حفلات ومناسبات بنفس تاريخ التي أدعت به.

جوني ديب وأنبر هيرد

وعرضت محامية جوني ديب أيضا، تسجيلات جديدة تكشف تعرض جوني ديب للضرب على يد آمبر هيرد، وظهرت الممثلة الشهيرة في التسجيل الأول، وهي تعتذر لجوني ديب عن ضربها له بالباب في جبهته، وفي الثاني، تظهر آمبر وهي تصرخ في وجه جوني ديب وتقول له، أنها لم تضربه بالبوكس، وأنها صفعته ليس أكثر.

وطرحت تساؤلا بعد عرض هذه التسجيلات وقالت: "دعونا نتخيل لو كان العكس هو الذي حدث، وجوني ديب من قال هذا الكلام ماذا سيحدث له؟”، وحرص جوني ديب في نهاية الجلسة على عناق طاقم الدفاع الخاص به.

جوني ديب يتهم أنبر هيرد بضربه

وكان قد أقر جوني ديب بأنه كان يتعرض للعنف الزوجي منها، فقالت: “عندما كانت تشعر السيدة هيرد بالإحباط والغضب كانت تلجأ إلى الضرب والتعنيف قد يكون بدفعه أو بصفعة على وجهه، وكانت دائما تتعمد إلقاء الأشياء تجاهي مثل ريموت التلفزيون الذي أصابني في رأسي حيث تتعمد الشجار وتستخدم العنف”، وأوضح أيضًا أنه لا يستطيع تمضية الوقت معهم إلا من خلال فرص قليلة لأنها كانت ترغب في تواجده إلى جوارها طوال الوقت.

تابع موقع تحيا مصر علي