عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ركين سعد: "شخصيتي في ريفو تجبرني على اكتشاف حقائق ستغير شكل حياتي"

ركين سعد
ركين سعد

شاركت الفنانة ركين سعد متابعيها وجمهورها بنشرها صورة جديدة لها تكشف عن شخصيتها ضمن حلقات مسلسل ريفو.

تحيا مصر يكشف شخصية ركين سعد في مسلسل ريفو

ركين سعد مسلسل ريفو

نشرت الفنانة ركين سعد صورة جديدة شاركت بها متابعيها وجمهورها وهي صورة البوستر الخاص بشخصيتها التي ستقدمها خلال أحداث مسلسل ريفو.

وعلقت ركين سعد على الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت: “مريم بنت المؤلف حسن فخر الدين تجبرها الظروف على اكتشاف حقايق بتغير شكل حياتها بالكامل!”.

وأضافت: “باقي يومين ومسلسل ريڤو أجدد أعمال يكون متاح بالكامل”، ومن المقرر أن يعرض مسلسل ريفو عبر منصة واتش ات Watch it الرقمية والتي كانت قد كشفت عن أسماء شخصيات العمل الذي سيعرض قريبًا.

 

موعد عرض مسلسل ريفو 

ونشرت الصفحة الرسمية لمنصة Watch it واتش ات الرقمية، مجموعة صور لأبطال مسلسل ريفو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وجاء التعليق: “كل اسم وراه قصة جوة رحلة ريڤو.. ريڤو قريبًا بالأسواق".

يشار أن مسلسل ريفو أحدث إصدارات منصة واتش ات، ينتمي لنوعية الأعمال ذات 10 حلقات، وتدور أحداثه ضمن إطار اجتماعي، ويضم مجموعة من الفنانين في البطولة مثل أمير عيد وصدقي صخر وسارة عبد الرحمن، وتامر هاشم وركين سعد والمسلسل من تأليف محمد ناير وتحت قيادة المخرج يحيى إسماعيل.

ومن جانبه كان الفنان صدقي صخر قد شارك متابعيه وجمهوره بنشره مجموعة من الصور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي عقب انتهاء تصوير مسلسل ريفو واحتفل مع أمير عيد وتامر هاشم أعضاء فريق كايروكي وأبطال العمل.

اقرأ أيضًا

الثانية بمشواره.. "لما كان البحر أزرق" يحصد جائزة شادي عبد السلام بالمهرجان القومي للسينما

وعلق صدقي صخر قائلًا : “فركش مسلسل ريفو.. قريبا هتتعرفوا على مروان فعلا أقرب شخصية لـ قلبي من أحلى مشروع عملته”، وكان قد تحدث عن العمل في لقاء تلفزيوني سابق له وقال إنه يشارك أمير عيد وفرقة كايروكي في مسلسل ريفو، وأشار إلى أن التجربة مختلفة حيث تجمع بين الغناء والتمثيل.

تابع موقع تحيا مصر علي