عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلاد نهلة سلامة.. طلبت الطلاق في الصباحية وتمنت الزواج من أحمد زكي وهذا الفستان وضعها في ورطة

نهلة سلامة وأحمد
نهلة سلامة وأحمد زكي

 

تحتفل الفنانة نهلة سلامة اليوم الثلاثاء الموافق له 31 مايو بعيد ميلادها فهي ولدت في مثل هذا اليوم عام 1968 في القاهرة وتنتمي لعائلة فنية كما أن حياتها مليئة بالأحداث والأزمات والتصريحات الجريئة.

تحيا مصر يرصد أحداث مثيرة في حياة نهلة سلامة

عيد ميلاد نهلة سلامة

تتنمي الفنانة نهلة سلامة لأسرة فنية حيث نشأ حب الفن معها منذ الصغر حيث أن والدها هو الموسيقار فاروق سلامة وعمها الموسيقار الراحل جمال سلامة أما والدتها الراقصة نوال الصغيرة.

دخلت نهلة سلامة عالم التمثيل عن طريق الصدفة، وكانت بدايتها من على خشبة المسرح بمسرحيات "عالم كورة" و"للسيدات فقط"، و"بولوتيكا" واشتهرت في السينما بأدوار الإغراء وذلك خلال فترة التسعينيات.

كانت قد أثارت ضجة في لقاء تلفزيوني لها اعترفت خلاله بعدد زيجاتها، حيث تزوجت 4 مرات إحداهم استمرت 48 ساعة فقط، وكان زوجها من خارج الوسط الفني وطلبت منه الطلاق في الصباحية بسبب منعها من الذهاب إلى المسرح وكانت وقتها ملتزمة بعقود وشروط جزائية معهم.

 

تصريحات جريئة لـ نهلة سلامة

وفيما يخص زواجها من المخرج الراحل محمد خان قالت نهلة إنها لم تتزوج منه من أجل زيادة أعمالها الفنية، مؤكدة أنها كانت منبهرة بفنه، واستمر زواجهما حوالي 4 أشهر، وأضافت: "أثناء تصوير أحد المشاهد الغرامية بيني وبين أحمد زكي، خرج محمد خان من موقع التصوير ورفض إخراج الفيلم، بسبب قبلة تجمع بيني وبين أحمد زكي".

وتحدثت أيضًا عن أحمد زكي ورغبته في الزواج منها، معلقة: "الزواج قسمة ونصيب، وكنت متزوجة أثناء تصوير مستر كاراتيه من محمد خان وهما أصدقاء، لو لم أتزوج من خان، كنت تزوجت أحمد زكي”، وأشارت إلى أنها لا تمانع تقديم القبلات والمشاهد الساخنة مع كريم عبد العزيز أو أمير كرارة.

وكانت قد تصدرت نهلة سلامة التريند في نهاية 2021 بسبب ظهورها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي بعد غياب 6 سنوات وخطفت الأنظار بإطلالة جريئة بارتدائها فستان مكشوف.

اقرأ أيضًا

ظهور ابن آخر لسمير صبري.. فما علاقة سماح أنور؟

ومن بين تصريحاتها الجريئة ما قالته حول المخرج محمد سامي حيث قالت: “عايزة أتجوز محمد سامي بقى عشان أعمل أدوار جامدة، لكن هو صديقي وأخي ومي عمر حبيبتي، أنا بتكلم فنيا مش حقيقي”.

يذكر أن رصيد نهلة سلامة الفني يزيد عن 100 عمل مابين سينما ودراما ومسرح، وكانت قد تحدثت عن علاقتها بوالدها في تصريحات لها ونفت تجاهلها لوالدها وعدم مساعدتها له، وأشارت إلى أن سفرها الدائم لا يعني أنها لا تسأل على أبيها.

وقالت أيضًا إن والدها مليونير ولا يحتاج لمساعدتها المادية، لافتة إلى أنه كتب نصف ثروته لشقيقتها وصرف من أمواله الكثير في السابق بعد انفصاله عن والدتها.

تابع موقع تحيا مصر علي