عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور ابن آخر لسمير صبري.. فما علاقة سماح أنور؟

تحيا مصر

ضُجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بنبأ ظهور ابن آخر للفنان الراحل سمير صبري من فنانة مشهورة في الوسط. 

تحيا مصر

يرصد علاقة سماح أنور بابن سمير صبري. 

سماح أنور وسمير صبري

وبمجرد أن فُجرت تلك المفاجأة، توقع عدد كبير من الجمهور أن هذا الابن من الفنانة سماح أنور،فكتب أحدهم: "سماح أ نور معها ولد منه وكان مجوزها في السر"، وعلق الآخر:" فعلا  ابن سماح انور وعمرها ما هتقول الحقيقة لانها تدعى انها متبنياة اى طفل بالتبنى"

وقال الآخر: "ابنه من سماح انور. معرفش ليه بيداري ميعرفش انه هيقابل ربنا.. ولا خايف المعجبات اللي دايبين في وهو عجوز ومكحكح.. مينعفش حاجه كدا تتقال لان الناس هتلعنه وقتها".

محمد عشوب يفجر مفاجأة حول ابن سمير صبري

وكان كتب الماكيير محمد عشوب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "مع احترامي للأستاذ طارق الشناوي، أحب أوضح  كشاهد مع صديقي وجاري المرحوم سمير صبري، بأن بالفعل له ابن طبيب من زوجة إنجليزية، ويعيش في لندن، وكل الناس القريبة من المرحوم سمير تعلم ذلك، وكان هو كريمًا معه، ويرعاه طوال عمره، ويسافر إليه باستمرار.

وتابع: وعندما تحدث مع صديقه الأستاذ محمود سعد في برنامجه، باب الخلق شرح له بالتفاصيل كيف تزوج، وكيف أنجب ولم يكن كلامه شطحًا يا أستاذ طارق، وأن للمرحوم سمير ابن آخر من نجمة صديقتنا، وهو كوبي من أبيه سمير صبري

وأضاف عشوب: واعترفت نجمتنا بأنه ابنه ومُسجل باسمه، وطلب منها أن لا تعلن ذلك الآن إلا بعد وفاته، وأيضًا ليس شطحًا يا أستاذ طارق، وأقول للجميع يا ليك لا نفتي في أشياء لا يعلمها إلا أصحابها والله عز وجل، رحم الله سمير صبري وأنزل الصبر على قلوب أبنائه وزوجاته، وإن لله وإنا إليه راجعون.

وعلق أيضًا الإعلامي محمود سعد على هذا الأمر قائلًا: حكاية زواج سمير صبري من فنانة حاجة شائكة جدًا.. وميصحش كده عيب، إذا كان في فنانة معروفة عندها ولد من سمير بقاله 17 سنة ومخبيّة يبقى عيب نسأل.

واختتم محمود سعد حديثه قائلًا: الناس بقت تقول مين الفنانة اللي عندها ابن عنده 17 سنة وملوش أب.. دي مش أخلاقنا، أرجو لما تشوفوا حاجة ليها علاقة بـ سمير صبري عدوها، أنا شخصيًا معرفش الفنانة دي موجودة في الحياة ولا لأ، إذا كانت الفنانة حابة تعلن هذا الخبر تقوله، لو مش عايزة نحترم رغبتها ورغبة الراحل، ورغبة ابنها

تابع موقع تحيا مصر علي