عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربنا يرحم ولادي ويشفي مراتي.. والد الأطفال الثلاثلة الذين أنهت أمهم حياتهم يوجه رسالة مؤثرة لزوجته

تحيا مصر

بكلمات مؤثرة ومشاعر حزينة، ودع الوالد أطفاله الثلاثة الذين دبحتهم أمهم، قبل أن تحاول الانتحار بإلقاء نفسها أسفل جرار زراعي، تراكة رسالة موجهة إلى زوجها تعترف فيها بارتكاب الجريمة، في حادثة بشعة استشاع منها كل أهالي قرية ميت تمامة التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية.

تحيا مصر

رسالة الوداع

وصلى الوالد على أطفاله الثلاثة، بعد عودته من السعودية فجر اليوم، وقبل أن يؤدي الصلاة عليهم، قال بعض الكلمات التي ودع بها أولاده، ودعة فيها لزوجته التي ذبحتهم: "اللهم ارحم أولادي أحمد وأنس وسميه، أدعوكم الدعاء بأن يرحم الله أبنائي وأن يشفي أمهم ويعافيها ويجعل ما بها من بلاء فى ميزان حسناتها، والله ما علمت عنها إلا خيرًا، وما علمت أحدًا أحرص منها على أولادي ولكن قدر الله وما شاء فعل، وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم والله يعلم وأنتم لاتعلمون والله يعلم وأنتم لا تعلمون والله يعلم وأنتم لا تعلمون اللهم اغفر لهم وارحمهم".

بداية الواقعة

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، أمس يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة منية النصر بقيام سيدة بإلقاء نفسها أمام جرار زراعي مما أدى إلى إصابتها بإصابات بالغة، ونقلها لمستشفى منية النصر ولسوء حالتها تم تحويلها للمنصورة.

 

وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة النصر وبالفحص تبين أن المصابة تدعى حنان م. ا (30 سنة)، حاصلة على بكالريوس تربية قسم لغة عربية متزوجة من محمد .أ.م (33 سنة)، يعمل بالمملكة العربية السعودية.

من جانبه، كلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام ومباحث مركز شرطة منية النصر لكشف تفاصيل الحادث، ليتم الكشف بعدها عن العثور على جثث أطفالها الثلاثة مذبوحين داخل شقة فى منزل عائلة الأب محمد .أ الذي تبين أنه مقيم بالسعودية للعمل هناك، وسافر منذ 6 أشهر.

 

وقد عثر بموقع الجريمة على رسالة موجهة من الأم لزوجها جاء بها «أنا يا محمد وديت ولادك للجنة، أنت كمان هتروح معاهم الجنة، علشان مقصرتش معانا في أي حاجة، أنا اللى قصرت معاهم وبالذات أحمد، فكان لازم أوديه الجنة، لأن ذنبه فى رقبتي، لا علمته الكلام ولا الحياة ولا التعليم، وإخواته معاه فى الجنة، اصبر واحتسبهم عند الله، ويا بختك بالجنة، أما أنا فادعيلى علشان كنت بتعذب فى الدنيا ومش قادرة أعيش، سامحنى ربنا يكرمك باللى تستاهلك ويعوض عليك بولاد أحسن من ولادي».

أقوال الوالد

وفور عودته، استمعت نيابة منية النصر لأقوال الأب فور وصوله والذي أكد عدم وجود أي مشكلات مع زوجته وفوجئ بنبأ وفاة أبناءه، وأصدرت النيابة العامة قرارا بالتصريح بدفن الجثامين الثلاثة عقب انتهاء الأطباء الشرعيين من تشريح جثامين الأطفال، والذي تبين وجود جروح ذبحية ممتدة من أسفل الأذن اليسرى وحتى النهاية الإنسية لعظمة الترقوة اليمنى بالرقبة ناتجة عن إستخدام آلة حادة سكين.

 

فيما تتلقي الأم الرعاية الصحية بمستشفي المنصورة الدولي وتم وضعها داخل العناية المركزة رغم استقرار حالتها وينتظر أعضاء النيابة العامة تحسن حالتها لبدء التحقيق معها واستجوابها.

 

كانت الأجهزة الأمنية قد عثرت بمكان الحادث على رسالة مكتوبة بخط يد الأم المتهمة بقتل أبناءها تعترف فيها بارتكابها للواقعة وذبحهم داخل منزلها.

تابع موقع تحيا مصر علي