عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"تجارة وخسة".. سماح أنور تكشف سر والد ابنها وحقيقة زواجها من سمير صبري

سماح أنور وابنها
سماح أنور وابنها

مازال الغموض حول نجل الفنان الراحل سمير صبري الثاني يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد تصريحات محمد عشوب أنه قابل ابن سمير صبري من فنانة شهيرة ولكن نفى البعض هذا الأمر واستنكره.

تحيا مصر يكشف سر والد نجل سماح أنور وحقيقة زواجها من سمير صبري

والد ابن سماح أنور

زعم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن محمد عشوب يقصد الفنانة سماح أنور وانتشرت مجموعة صور لها مع ابنها وقاموا بتشبيهه بالفنان سمير صبري.

ولكن كانت الفنانة سماح أنور قد تحدثت عن ابنها الوحيد “أدهم”، وقالت في حوار تلفزيوني لها: “الكلام عن ابني أعتبرها تجارة وخسة وأجلت الاعتراف بابني لإرضاء والدي ووالدتي حيث كانوا رافضين اعترافي بزواجي والحمل لأنهم كانوا يرون العلاقة لن تستمر وبالفعل تطلقنا بسبب خيانته لي”.

وأضاف في حوار آخر لها مع الإعلامي عمرو الليثي: “تزوجت مرة واحدة من أبو أدهم وهو عاطف فوزي وكان بيننا تفاهم واستلطاف وصداقة كبيرة وليست قصة حب”.

زواج سماح أنور وسمير صبري

وفيما يخص ارتباطها بالفنان سمير صبري، وزواجها منه علقت قائلة: “كنت أتمنى أتزوج من سمير صبري لكن مكنش مناسب أننا نتجوز سنا.. عمرنا ما اتكلمنا عن الحاجات دي وعمرنا ما قولنا لبعض كلام حب”.

وأضافت: “الناس فاكرة إن فيه علاقة بجد بس مفيش علاقة بجد ولا حاجة فيه صداقة بجد بس مفيش كلام في الموضوع ده.. واللي بيننا معنى أكبر من الحب والزواج”.

وكانت قد تحدثت أيضًا الفنانة سماح أنور عن إنكار ابنها في حوار مع الإعلامية هبة الأباصيري وأشارت إلى أنها تزوجت في السر لترضي والديها حيث طلبا منها أن يكون زواجها في السر حتى لا تتعطل مسيرتها الفنية كونها كانت في قمة تألقها الفني.

اقرأ أيضًا

في عيد ميلاد نهلة سلامة.. طلبت الطلاق في الصباحية وتمنت الزواج من أحمد زكي وهذا الفستان وضعها في ورطة

وأوضحت أن البعض كان يظن أن أدهم كان ابنها بالتبني ولكنها اعترفت بالأمر في لقاء لها مع الإعلامي محمود سعد عندما سألها عن سر لم تعترف به من قبل.

تابع موقع تحيا مصر علي