عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة حمدي المرغني تظهر بوزن زائد.. والجمهور يخمن:«حامل»

تحيا مصر

أثارت الفنانة إسراء عبد الفتاح جدلًا واسعًا في أحدث ظهور لها عبر إنستجرام من إجازتها الصيفية. 

تحيا مصر يرصد حالة الجدل التي أثارتها زوجة حمدي المرغني. 

أحدث ظهور لزوجة حمدي المرغني

نشرت إسراء مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، ظهرت فيه بوزن زائد مما جعل الجمهور يخمن أنها حامل.

 

 

قصة حب حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح

على الصعيد الآخر، كشف الفنان حمدي الميرغني، عن قصة الحب الذي دارت بينه وبين الفنانة إسراء عبد الفتاح قبل زواحهما.

وقال الميرغني، في لقاء مع برنامج "وشوشة"، المذاع اليوم الخميس، على فضائية "النهار"، إن "إسراء كانت صديقة لمحمد أسامة -أوس أوس- وعلي ربيع من مركز الإبداع الفني".

وأوضح أنه عقب دخول المسرح وبداية العمل تعرف على إسراء وتحولت العلاقة بينهما من الزمالة في العمل إلى الأصدقاء لدرجة أنها كانت تتحدث مع والدته بالهاتف.

وأضاف أن الصداقة بينهما تحولت إلى حُب وأظهر كل منهما اهتمامه بالآخر حينما كانوا في سفر عمل بدولة الكويت، ثم توجه إليها بشكل عائلي، قائلًا لها: "انتي ساكنة فين في مدينة نصر، دا مشوار عشان أجي أطلب إيدك".

وعن رد فعلها، قال: "ضحكت وظهر عليها كسوف البنات"، وتابع: "أخبرنا أوس أوس لعلاقاته القوية بنا ثم عقب النزول من الكويت تم إبلاغ الجميع". 

معلومات حول إسراء عبد الفتاح

إسراء عبد الفتاح ممثلة مصرية ولدت عام 1991م، وقد تخرجت من الأكاديمية البحرية، ويمكن القول بأنّها بدأت مشوارها الفني في مركز الإبداع العربي، وفي عام 2013م شاركت في مسرح تياترو مصر، حيث كانت هذه المشاركة من العوامل التي ساهمت في شهرتها وشهرة أصدقائها الذين كانوا معها في مركز الإبداع، وقد شاركت في 40 حلقة على مدار موسمين برفقة الفنان أشرف عبد الباقي، وعاشت الفنانة إسراء طفولة مترفهة فهي من عائلة ميسورة الحال، وكانت متفوقة في دراستها، ولها شقيقتان هما نورهان وزينة.

شاركت إسراء عبد الفتاح في الكثير من المسرحيات مع الممثل الكبير أشرف عبد الباقي، فقد شاركت في الموسم الأول من تياترو مصر في أولى حلقات المسرح في (مسرحية وإسلاماه) بدور جهاد، ثمّ شاركت في مسرحية (أبو العيون) ولعبت دور المحققة، ومسرحية (الجاسوس) بدور شخصية بنيامين، ومسرحية (سي حسن) التي جسدت فيها شخصية ليلى، بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من مسرحيات الموسم الأول من تياترو مصر، كما شاركت في الموسم الثاني من تياترو مصر في العديد من المسرحيات

شاركت الممثلة إسراء عبد الفتاح في عدد قليل جداً من الأفلام، فقد شاركت في الفيلم الكوميدي المصري (عسل أبيض)، والذي عُرض عام 2016م، وبعد ذلك شاركت في فيلم (سكر برة).

تابع موقع تحيا مصر علي