عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شباب ورياضة الشرقية تنفذ ندوة تثقيفية بعنوان "مواجهة الانحرافات السلوكية"

شباب ورياضة الشرقية
شباب ورياضة الشرقية تنفذ ندوة تثقيفية بعنوان مواجهة الانحراف

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بدور مديرية الشباب والرياضة لما تقدمه من ندوات تثقيفية ودورات تدريبيه وأنشطة متنوعة وعرضها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر

وأشار المحافظ إلى أن الهدف من الندوات الوصول إلى مختلف الفئات العمرية وشغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لخدمة المجتمع.

حضر الندوة 25 شاب وفتاة

وفي هذا الإطارأضاف الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزاره الشباب والرياضة أنه تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية وبالتعاون مع الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بالوزارة نظمت المديرية ندوة تثقيفية عن مواجهة الإنحرافات السلوكية بمركز شباب ناصر التابع لإدارة شباب الزقازيق وبحضور 25 شاب وفتاه من أعضاء مراكز شباب ( ناصر – صبيح – أبو حماد – ههيا – شيبه – كفر محمد ح) وذلك وسط تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة الأمراض والأوبئة.

تناولت الندوة مفهوم الانحراف وأنواعه

أوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة ،أن الأستاذ السيد خليل مدرب تنمية مهارات معتمد من الوزارة قدم الندوة والتي تناولت مفهوم الانحراف وأنواعه وخطورة الانحراف على المجتمع، وأبرز علامات الانحراف وأسبابه وسبل مقاومة السلوك الانحرافي، وذلك بهدف تأصيل القيم الاخلاقية لدى النشء والشباب، لافتا إلى أنه في نهاية الندوة تم فتح باب المناقشة والرد على استفسارات وتساؤلات الحضور.

تابع موقع تحيا مصر علي