عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتصار جوني ديب.. قصة العمل الذي شهد قصة حبه مع آمبر هيرد

جوني ديب وآمبر هيرد
جوني ديب وآمبر هيرد

تصدر الفنان جوني ديب التريند خلال الساعات الماضية بعد قرار المحكمة لصالحه في قضيته مع زوجته السابقة آمبر هيرد.

تحيا مصر يرصد أول عمل لـ جوني ديب وآمبر هيرد والذي شهد قصة حبهما

بداية قصة حب جوني ديب وآمبر هيرد

the rum diary هو اسم العمل الذي تقابل به جوني ديب وآمبر هيرد للمرة الأولى فهو فيلم مقتبس عن رواية بنفس الاسم للكتاب هانتر تومسون كتبها أوائل الستينيات وانتشرت عام 1998.

ولكن تم تحويلها إلى فيلم عرض في 2011 وكانت تدور أحداثه في أوائل الستينيات عن كاتب أمريكي فاشل يسافر بورتوريكو ليبحث عن عمل في صحيفة أمريكية هناك، ثم يختلط بعدد من الناس من مختلف الطبقات ويقع في مشاكل عدة كما يكون صداقات.

وفي وسط كل هذه المغامرات والمشاكل التي مر بها يبدأ في اكتشاف نفسه ويستعيد هويته كـ كاتب وكان دور الفنانة آمبر هيرد صغيرة بأحداث العمل وعلى الرغم من ذلك كان هو الفيلم الذي شهد قصة حبهما.

 

انتصار جوني ديب أمام آمبر هيرد في المحكمة

رحب الفنان العالمي جوني ديب بالحكم الصادر عن هيئة المحلفين الأميركية بعد جلسات استمرت ستة أسابيع في قضية تشهير على خلفية اتهامات وجهتها إليه طليقته أمبير هيرد بالعنف الأسري، وأصدر بيان قال من خلاله: "هيئة المحلفين أعادت لي حياتي. أنا متأثر حقا".

وكان قد أجاب المحلفون السبعة بالإيجاب في قرارهم الذي تلي في المحكمة على مسألة ما إذا كان العنوان ومقطعان من مقالة نشرتها آمبر هيرد في صحيفة "واشنطن بوست" عام 2018 تحتوي على مضمون تشهيري في حق جوني ديب، نجم سلسلة أفلام "قراصنة الكاريبي".

اقرأ أيضًا

طليقة خالد عليش بعد تصريحه الأخير: معايا الأدلة والتزموا الصمت عشان خاطر بنتي

وعلى الرغم من أن آمبر هيرد لم تذكر اسم جوني ديب صراحة في تلك المقالة، لكن الممثل الشهير اعتبر أن المقالة شوّهت سمعته وقوّضت مسيرته المهنية، وطالب بتعويض قدره 50 مليون دولار، وفقا لما ذكرته فرانس برس، وقضت هيئة المحلفين أمس الثلاثاء بتعويض قدره 15 مليون دولار لـ جوني ديب.

تابع موقع تحيا مصر علي