عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميريام فارس تتألق على مسارح السعودية بحفل غنائي جديد| تفاصيل

تحيا مصر

تستعد المطربة المتألقة ميريام فارس لإحياء أحدث حفلاتها الغنائية بالمملكة العربية السعودية وذلك ضمن فاعليات موسم جدة المقام في فترة الصيف.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل ميريام فارس في جدة

وتحيي ميريام فارس حفلها الغنائي في يوم 9 من شهر مايو يونيو الجارري، ظهر ذلك من خلال بوستر شاركته الفنانة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، واستقبل الجمهور هذا النبأ استقبال حار ظهرت خلال تعليقاتهم المختلفة.

لا يتوفر وصف.

وتتعاون ميريام فارس في حفلها الغنائي بجدة مع المطرب فارس كرم، ومن المقرر أن يذاع الحفل بث مباشر على قناة روتانا.

مشاجرة اليسا وميريام فارس

وكان قد نشب خلاف حاد بين اليسا وميريام فارس في رمضان 2022، وذلك بعدما وصفتها اليسا في لقاء تليفزيوني أنها انسانة بـ 100 وجه وشخصية،  لترد عليها ميريام فارس بطريقة مهذبة بيعدا عن التطاول المعتاد بين النجوم، فقالت: “ "بليز ما حدا يرد، نحن بشهر رمضان شهر المحبة والتسامح وبنفس الوقت عم نعيش أسبوع آلام المسيح".

وقبلها كانت قد قالت اليسا متحدثة عن ميريام فارس: " بـ 100 وجه، لا أعرفها على المستوى الشخصي، ولست مختلفة معها، ولا أعرف سبب مشكلتها معي".

أخر أعمال ميريام فارس الفنية

من ناحية اخرى طرحت الفنانة اللبنانية ميريام فارس خلال الأيام الماضية فيديو كليب أغنية جديدة لها بعنوان “غدارة يا دنيا” مستوحاة من الفليم الوثائقي “الرحلة” التي أطلقته منصة نتفيلكس في الفترة السابقة، وتعد الاغنية من كلمات رولا فارس، ألحان وميكس وليد المسيح، وتوزيع إدريس روشيش.

كلمات أغنية غدارة يا دنيا لـ ميريام فارس

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: غدارة أنت يا دنيا وأحلى ما فيك مايهمنيش، غدارة أنت يا دنيا ولو مهما قسيتي بيك هعيش، حبه ده كان خيال، خد مني نفسي وراحة البال، حبه ده كان خيال صعب المنال، برضه هعيش بيك يا دنيا، برضه هعيش بيك يا دنيا.. أمانة يا دنيا لو جا يشكيلك حنّي عليه، أمانة يا دنيا تخديه فحضنك وتداري عينيه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي