عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكاتب ناصر دويدار لـ تحيا مصر: “كلامي اجتزأ من سياقه والموضوع أذاني نفسيا.. أنا مين عشان أهين أم كلثوم؟"

أم كلثوم وناصر دويدار
أم كلثوم وناصر دويدار

مازالت قصة الإساءة لكوكب الشرق الراحلة أم كلثوم تثير ضجة وجدلا كبيرًا، حتى أنه تقرر فتح التحقيق مع الكاتب والشاعر ناصر دويدار من قبل نقابة اتحاد الكتاب العرب.

تحيا مصر يكشف أول رد من الكاتب ناصر دويدار

أم كلثوم وناصر دويدار

وقال الكاتب ناصر دويدار في تصريح خاص لـ تحيا مصر: “كلامي اجتزأ من سياقه والموضوع أذاني نفسيا.. أنا مين عشان أهين أم كلثوم”؟.. لا يمكن أبدا إني أغلط في أي قيمة في حياتنا”.

وتابع كلامه: “الحكاية من البداية إني جتلي جلطة وقاعد في البيت من كتير فكانو حابين أخرج وأتكلم في موضوع أنا ديما بحب أتكلم فيه.. كنت بتكلم بعفوية وتلقائية وكلامي كان طبيعي خالص مفيهوش أي إساءة لأي شخص..  أنا مين عشان أغلط في أم كلثوم”.

وأضاف: “أنا كنت بقول يقال عنها كذا والإشعات طلعت على كل الأجيال حتى عبد الحليم حافظ.. كلامي اجتزأ من سياقه وفي حرب منظمة من صحفي ليه مشاكل مع اتحاد الكتاب وأنا جيت في السكة معاهم”.

 

حقيقة إهانة أم كلثوم

واستكمل قائلًا: “محدش سألني اي حصل هما خدوا كلامي وعملوله مونتاج.. قولت عن أم كلثوم يقال إنها اتجوزت كذا ومفيش حد عاقل يهينها بالشكل ده.. الكلام أذاني نفسيا وأذاني في أسرتي وعيالي والموضوع كان صعب عليا”.

واختتم قائلًا: “رئيس اتحاد الكتاب عنده مشاكل مع صحفيين وأنا اتاخدت في الرجلين”.

ويشار أن النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر أصدرت بيان بشأن واقعة إساءة الشاعر ناصر دويدار، عضو مجلس إدارة النقابة لأم كلثوم والشاعر أحمد رامي وجاء في البيان: "تابعت النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر ما تناولته الصحف ووسائل الإعلام، حول ما تردد عن وجود بعض التجاوزات اللفظية، والإساءة التي صدرت عن أحد أعضاء النقابة".

اقرأ أيضًا

خالد عليش ردا على اتهامات طليقته: "بحارب إني أشوف بنتي وبتاخد فلوس كتير"

وأضافت النقابة في البيان: "وكان مشاركا في ندوة تتبع إحدى لجان النقابة، ضد رمز من رموز مصر الغنائية، وهي السيدة أم كلثوم، والشاعر أحمد رامي.. وإذ تقدر النقابة تلك الغضبة، وتؤكد على أن نقابة اتحاد الكتاب طوال مسيرتها تحترم كافة الرموز سواء السياسية أو الثقافية أو الفنية أو الأدبية وأن ما تردد هو محض رأي ينسب لقائله".

تابع موقع تحيا مصر علي