عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقل شقيق ياسمين عبد العزيز للمستشفى بعد تعرضه لحادث سير

تحيا مصر

كشف الفنان وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز عن نقله للمستشفى، وذلك بعد تعرضه لحادث سير. 

تحيا مصر يرصد تعرض شقيق ياسمين عبد العزيز لحادث سير. 

وائل عبد العزيز يطمئن جمهوره على صحته

وحرص عبد العزيز على طمئنة جمهوره من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث كتب: "الحمدلله حادثة مش جامدة وأنا كويس وخارج بكرة من المستشفى.. شكرًا لكل اللي سال".

على الصعيد الآخر، أثار الفنان وائل عبد العزيز، جدلاً واسعاً على مواقع السوشيال ميديا، بعد رسالة العتاب التي وجهها لشقيقته ياسمين عبد العزيز، بعدما تجاهلت ذكر اسمه، خلال استضافتها في برنامج مني الشاذلي، وهي تتحدث عن رحلة مرضها والذين وقفوا بجانبها في محنتها.

وكتب وائل عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي رسالة جديدة: "أنا مش مستني اسمي يذكر في شيء فعلا وأنا طول عمري بعمل واجبي كاخ ولا مستني تقدير لان ده الطبيعي تجاه عيلتي ومفيش حاجة بيني وبين ياسمين أحنا زي الفل".

وتابع: "وأنا 17 سنة بشتغل وعمري ما ذكرت أو اتكلمت على صله القرابة بينا الا مؤخرا بعد نجاح مسلسل ليا في 2017 وهي اللي نزلت بوست باركتلي فيه.. غير كده انا مبسوط بشفاها جدا وكنت طاير من الفرحة وضحكتها عندي بالدنيا .. ارجو من الناس عدم إثارة الفتن وسيبوها تفرح برجوعها لجمهورها وانا اركز في شغلي لاني أهملت في حق نفسي".

وفي بوست آخر، نشر شقيق ياسمين عبد العزيز صورة تجمعه بأخته من داخل المستشفى التي كانت تُعالج فيها ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلا: "قاعدة المستشفى شهر كامل.. مش مهم، أنا أصلا مش مهم.. المهم إن أنتي قومتي بالسلامة واطمنت عليكي".

 أعلن وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، تصالحه مع زوج شقيقته الفنان أحمد العوضي.

وحرص وائل عبد العزيز، على تهنئة العوضي، بعيد ميلاده الـ 36، من خلال نشره لصورة تجمعهما من كواليس أحد الأعمال الفنية، عبر حسابه على فيس بوك، مُعلقًا عليها: «كل سنة وأنت طيب يا عوضي ربنا يوفقك ومن نجاح لنجاح».

يذكر أن وائل عبد العزيز شارك في 2021 بمسلسل "اختراق" مع الفنان طلال السدر، وضم المسلسل عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد عيد، مي سليم، مها منصور، ومن إخراج أحمد حسن، ومن تأليف طلال السدر.

تابع موقع تحيا مصر علي