عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف: «عندي حالة روحانيات الفترة دي ومليش دعوة بحد في الشغل»

رانيا يوسف
رانيا يوسف

صرحت الفنانة رانيا يوسف العديد من التصريحات لكاميرا برنامج انسايدر بالعربي، مشيرة أنها تتعرض لأشياء غريبة هذا العام مع شعورها بحالة من الروحانيات التي لا تعرف الشبب ورائها.

تحيا مصر  يرصد لكم تصريحات رانيا يوسف لكاميرا انسايدر بالعربي 

رانيا يوسف في انسايدر بالعربي 

وقالت رانيا يوسف: عندي فيلم فيه روحانيات كتير وكمان مسلسل فيه نفس الكلام ودي صدفة غريبة، وفي حاجة غريبة بتحصل لي السنة دي. وأنا مش عارفة إذا كانت مرتبطة بيا شخصيا ولا لأ، لكن أشعر بأن هناك توقيت ما لحدوث أمور معينة، وربنا بيوفق حاجات للناس اللي في حالهم زي حالاتي، لأني بشتغل ومليش دعوة بحد.

وأضافت، قائلة: أنا في التوقيت ده بالتحديد عندي حالة روحانيات حاسة بيها منذ فترة، لذا استغربت عندما عرض مسلسل عالم تاني الذي تدور أحداثه في عالم روحانيات، وكمان فيلم ملك الذي به روحانيات كثيرة واجتماعي رومانسي.

قضية رانيا يوسف

ومن الجدير بالذكر، أن حجزت المحكمة الاقتصادية ،الدعوى المقامة من الإعلامى العراقى نزار الفارس، ويطالب فيها الفنانة رانيا يوسف، بتعويض 5 ملايين جنيه، بتهمة السب والقذف لجلسة 25 يونيو للحكم.

ونصت الدعوى التى أقامها المستشار هيثم عباس بصفته وكيلا عن الإعلامى العراقى نزار الفارس ضد الفنانة رانيا يوسف على المطالبة بـ 5 ملايين جنيه، تعويضا له عما بدر من الفنانة سب وقذف وتشهير في حق الإعلامى العراقى على مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا".

وأضافت الدعوى، أن الإعلامى نزار الفارس بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التى استضافها فيها في برنامجه (مع الفارس)، وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات.

ولكنه فوجىء أنها تتهمه تارة بالتحرش بها، وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا كما ورد بصحيفة الدعوى، وعليه انتظر حتى يبت القضاء المصرى في اتهاماتها لاقتضاء حقه القانونى منها واثقا في حماية القضاء المصرى الشامخ للكافة.

رانيا يوسف الإقامة الذهبية الإمارات

وحصلت رانيا يوسف على الإقامة الذهبية من الإمارات، وعلقت على الصور التي نشرتها قائلة: “شكرًا دولة الإمارات العربية على منحي الإقامة الذهبية فئة المبدعين وخالص الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وشكرًا لسعادة الفريق محمد أحمد المري المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي”.

تابع موقع تحيا مصر علي