عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في المقابر.. بوسي شلبي تُحيي الذكرى السنوية للساحر محمود عبد العزيز «صور»

بوسي شلبي
بوسي شلبي

أحيت الفنانة والإعلامية بوسي شلبي، ذكرى وفاة الراحل محمود عبد العزيز عن طريق نشر صورة لها في المقابر، أثناء قرائتها القران، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم إحياء بوسي شلبي ذكرى وفاة الساحر 

وحرصت بوسي على الذهاب إلى المقابر لكي تقرأ القران على روح زوجها المرحوم محمود عبد العزيز، وقد تزوجت بوسي شلبي من الساحر وقيل أنها كانت السبب في الطلاق لأنه كانت صديقة مقربة من جيجي، وكانت حياتهما مستقرة بشكل كبير. 

على الرغم من فارق العمر الكبير بينهما، إلا أن الثنائي محمود عبدالعزيز وبوسي شلبي، عاشا حياة هادئة ومستقرة على مدى 18 عامًا تحت مظلة الحب، ولم تؤثر هذه الزيجة على علاقته بنجليه. فاستمر زواجهما حتى يوم رحيله.

وفاة الساحر محمود عبد العزيز

يذكر أن الفنان الكبير محمود عبدالعزيز، توفي في مستشفى الصفا بالمهندسين بعد وعكة صحية، ودُفن في مدافن العائلة بمسقط رأسه بالإسكندرية، وشُيعت جنازته من مسجد الشرطة بحضور عدد كبير من الفنانين، في نوفمبر  2016.

أزمة بوسي شلبي وغادة إبراهيم 

ومن الجدير بالذكر، أن شهدت جنازة الفنان سمير صبري التي أقيمت في الأيام الماضية أزمة قوية حدثت للفنانة غادة إبراهيم التي انفعلت بعدما تم منعها من استقلال الأتوبيس المتجه للإسكندرية لدفن جثمان الراحل سمير صبري هناك.

وقالت غادة إبراهيم راوية تفاصيل الحادث: “واحدة متعرفش ربنا قالوا الفنانين هيركبوا الباص وراء الجثمان أنا إسكندرانية ومعايا عربيتي بس قولت نروح كلنا سوا، أول ما جيت أركب قالت الباص اكتمل خلاص ومفيش حد يركب، إلهام بنت سعاد… إلهام شلبي، الله ينتقم منها هي وإلهام بنت عفاف”، وتعد إلهام شلبي هو الاسم الحركي لبوسي شلبي.

هذا وحضر جنازة الفنان الراحل سمير صبري كلا من الفنان أحمد السقا والفنانة نهال عنبر وليلى علوي ونادية الجندي، ونقيب المملثين الدكتور أشرف زكي، وأحمد السقا، وفيفي عبده وإلهام شاهين وعدد أخر من النجوم.

وشهدت الجنازة انهيار وبكاء نجوم الفن كأنهم فرد من أفراد أسرة الفنان الراحل، فضلا عن حديثهم المؤثر عنه خلال الجنازة وتوديعه بالحزن الذي سيطر على ملامح وجوهوهم خلال الجنازة.

تابع موقع تحيا مصر علي