عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلاد أنجلينا جولي.. قنبلة كادت تودي بحياتها والخيانة كتبت نهاية علاقتها بـ براد بيت

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

تحتفل النجمة العالمية أنجلينا جولي اليوم السبت الموافق له 4 يونيو بعيد ميلادها حيث ولدت في مثل هذا اليوم عام 1975.

تحيا مصر يكشف أسرار وحكايات في حياة أنجلينا جولي

حكايات أنجلينا جولي

حياة أنجلينا جولي مليئة بالأسرار والحكايات المثيرة ومنها قصة نجاتها من قنبلة وذلك أثناء تصوير فيلم «مارفل» الجديد، حيث تم اكتشاف قنبلة تهدد بانفجار المكان بأكمله.

ولكن تم السيطرة على الوضع ووقتها أصيب طاقم التصوير والأبطال بالفزع الشديد أثناء تصوير مشاهدهم عندما اكتشفوا بوجود قنبلة في منتصف موقع التصوير.

وكان يضم العمل في بطولته كلا من النجمة العالمية أنجلينا جولي، وريتشارد مادن، وتم الاستعانة بخبراء في المفرقعات من أجل التعامل مع الوضع الحرج، وطالبوا الممثلين وطاقم العمل بمغادرة موقع التصوير للحفاظ على حياتهم.

عيد ميلاد أنجلينا جولي 

يذكر أن اسم النجمة العالمية أنجلينا جولي ارتبط طوال 18 عاما بالنجم العالمي براد بيت حيث عاشا سويا الكثير من التفاصيل من حب وزواج وأطفال وانفصال وخيانة.

 

 

وكانت قد بدأت العلاقة بين أنجلينا جولى والنجم العالمي براد بيت من خلال أحد أعمالهما السينمائية وكان براد بيت وقتها متزوجا من النجمة العالمية جينيفر أنيستون، ولكن عقب فترة من قصة الحب التي جمعت بين براد وبين أنجلينا قرر براد بيت الانفصال عن زوجته جينيفر.

وبعد ذلك قرر الارتباط عاطفيا بالنجمة أنجلينا جولي، وفي عام 2014 قرر الثنائي الزواج وأنجبت منه وتبنت 6 أطفال وعاشا سويا حياة سعيدة إلى حد بعيد، ولكن في عام 2016 قرر الثنائى الانفصال.

اقرأ أيضًا

بعد إعلان انفصالها رسميا.. شاكيرا تكشف حقيقة نقلها للمستشفى

وتردد وقتها العديد من الأقاويل حول أسباب الانفصال ومنها الإدمان وشرب النجم براد بيت للكحول، ولكن كشفت بعض التفاصيل الأخرى عن السبب الحقيقي لانفصالهما وهو خيانة براد بيت لـ أنجلينا جولي مع فتاة أخرى مثل ما كان يفعل مع زوجته الأولى.

ومنذ ذلك الوقت ودخلا الثنائي أنجلينا جولي وبراد بيت في أزمات ومشاكل حتى لجات أنجلينا إلى القضاء من أجل الحصول على حقوقها وحضانة أبنائها.

تابع موقع تحيا مصر علي