عاجل
الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الأعمال المعروضة علي غير مناسبة ومنة شلبي أحسن الممثلات".. أبرز تصريحات محمود قابيل

محمود قابيل
محمود قابيل

حل الفنان القدير محمود قابيل ضيف برنامج لمن يهمه الفن الذي تقدمه المذيعة أميرة نور عبر إذاعة نغم FM، وتحدث عن كواليس أعماله وغيابه عن الشاشة.

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات محمود قابيل في برنامج لمن يهمه الفن

تصريحات محمود قابيل

قال الفنان محمود قابيل: “طبيعتي شخص بيحب الهدوء.. أنا مش بعيد عن جمهوري، بس الأعمال اللي بتتعرض عليا إما غير مناسبة أو لا أعجب بها”.

وأضاف: “أنا من هواة السينما جدا، لأن كاميرات وكادرات وعدسات السينما بتقرأ الأحاسيس وتختلف جدا عن المسلسلات، صحيح الأعمال الدرامية تقدمت، ولكن ليس بدرجة الديكوباچ السينمائي، ولازالت السينما لها سحر خاص”.

واستكمل كلامه: “أنا برج الثور مواليد ١٩ مايو، واحتفلت بعيد ميلادي مع الكلب بتاعي زوربا في رأس سدر، وبطبعي بحب البحر جدا ومرتبط بيه، لأني نشأت وتربيت في الإسكندرية”.

 

أعمال محمود قابيل

وقال الفنان محمود قابيل: “في فيلم دانتيلا كان العمل مع الفنانة إلهام شاهين متعة خاصة في الكواليس، فهي مهتمة بالعمل والإنسانية والزمالة.. وكان معانا هوانم كبار بحق وحقيقي في مسلسل هوانم جاردن سيتي زي ليلي فوزي، ومديحة يسري”.

وأضاف: “أجد ممثلين مثل منة شلبي من الفنانات الموهوبات، فهي من أجمل وأحسن الممثلات، وآخر عمل فني شاهدته لها، كان مع الفنان أحمد السعدني، مسلسل بطلوع الروح، والإتنين كانوا هايلين”.

وفيما يخص دراما رمضان، علق قائلًا: “الأعمال الفنية الرمضانية كانت مكتوبة كويس قوي، وأجد الجيل الجديد متميزا، ولكن لي رجاء إن عدد المسلسلات كبير ومحتاج يكون أقل وأكثر تركيزا”.

اقرأ أيضًا

في ذكرى رحيل هدى سلطان.. جريمة قتل في رمضان وتصرف غير متوقع بعد عرض فريد شوقي الزواج منها

وتابع: “في عمر الأربعينات، كنت أتمنى أن أقدم شخصية المشير عبد الحكيم عامر، فهي شخصية درامياً مركبة، ولكن فات الوقت.. والفنان عزت أبو عوف كان صديق العمر وسبقني إلى الرفيق الأعلى، رحمة الله عليه”.

واختتم قائلًا: “بحب جمهوري جدا، وأتمني إني أقدم عمل يبهرهم، ولكني لن أقدم أي عمل إلا إذا كان يفيد ويستحق الاهتمام”.

تابع موقع تحيا مصر علي