عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنك مصر يقدم جميع قروضه على شهادة الـ 14%.. "فك أزمتك"

تحيا مصر

أتاح بنك مصر التقديم على  جميع قروض بضمان شهادة الـ 14% التى طرحها مؤخرًا لدعم عملائه في الحصول على قروض بنك مصر بقيمة تصل إلى 90% من إجمالي قيمة شهادة بنك مصر الـ 14%، فضلاً عن زيادة فوائد بنك مصر على الشهادة لتصل إلى 16%، ويوضح تحيا مصر كافة التفاصيل عن قروض بنك مصر على الشهادة الإدخارية.

بنك مصر

تصل نسبة تمويل بنك مصر إلى 90% من إجمالي قيمة الشهادة، ويعني هذا أنه في حال كانت قيمة الشهادة 100 ألف جنيه يحصل العميل على 90 ألف جنيه كاش، بعد فتح الشهادة في أحد فروع بنك مصر المنتشرة على مستوى الجمهورية.

فوائد بنك مصر

أكد بنك مصر زيادة فائدة 2% سنويًا فوق فائدة الشهادة ليصبح إجمالي الفائدة المستحقة على القرض 16%، بجانب طلبه من العميل قبل الموافقة على صرف القرض توقيع بحق البنك بحظر كسر الشهادات حتى سداد آخر قسط في القرض بحيث يضمن البنك أمواله في حال تخلف العميل عن السداد.

قروض بنك مصر على شهادة الـ 14%

يوفر بنك مصر كافة القروض القائمة  على شهادة الـ 14% مثل قرض السيارات والقرض الشخصي، والسلع المعمرة، والحج والعمرة، والأندية، والتمويل العقاري.

بذلك يكون اتضح كل ما يخص قروض بنك مصر على شهادة الـ  14% ونسبة الفوائد عليها والتقديم يكون من فروع بنك مصر أو عبر خدمة الإنترنت البنكية

تابع موقع تحيا مصر علي