عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل انتهى الخلاف؟.. ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل يحذفان منشورات الهجوم على بعضهما

تحيا مصر

تراجع كلا من الفنان وائل عبد العزيز وشقيقته النجمة ياسمين عن الهجوم على بعضهما البعض، حيث قام الثنائي بحذف تلك المنشورات من حسابتهما الرسمية.

تحيا مصر يرصد تراجع ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عن الهجوم على بعضهما. 

شقيق ياسمين عبد العزيز يدعمها في أزمتها

وكان وائل عبد العزيز قد نشر صورة تجمعه بشقيقته وعلق عليها، "يا بنتي انتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعابنا  وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجمها

رد الفنان وائل عبد العزيز، على شقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز، بعد  البوست الذي نشرته عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، وقالت فيه: "اتوكس أنت ياللى بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

وقال وائل عبر حسابه على فيس بوك، قائلاً: "أنا مش هرد عليكي والله وقلة الأدب دى.. انتي ماتعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحاميتك إزاى، وحاولت اطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن انتي مابتتعلميش.. ربنا بيدى الإنسان دروس ودرس مرضك ماتعلمتيش منه حاجة.. ربنا يهديكى ولو على البيع انتى بايعة من 20 سنة وإحنا اللى بنشتريكى".

ياسمين عبد العزيز تلغي متابعة أحمد العوضي

وكانت ياسمين عبد العزيز، قد ألغت متابعة زوجها الفنان أحمد العوضى من على حسابها بموقع "إنستجرام"، ولكنها فى نفس الوقت احتفظت بالصور التى تجمعهما،

وكانت ياسمين عبدالعزيز قد تعرضت لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، ونشرت صورة على سرير داخل أحد المستشفيات عبر "استورى" حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "أهم حاجة في الدنيا الصحة نعمة كبيرة".

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز مسلسل «اللى ملوش كبير»، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكرى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، وأحمد سعيد عبدالغنى، ودنيا عبدالعزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبدالله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الإتربى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

تابع موقع تحيا مصر علي