عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن أحمد العوضي: "اللهم عوضني كما وعدتني".. هكذا دعمتها بدرية طلبة

تحيا مصر

تواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز إثارة الجدل حول انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، اذ تتجن إصدار بيان رسمي تؤكد أو تنفي به ذلك الحدث، ولكن تشارك الجمهور رسائل وتصرفات غريبة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق ياسمين عبد العزيز على انفصالها عن أحمد العوضي

وكان تعليق ياسمين عبد العزيز على أنباء انفصالها عن أحمد العوضي، برسالة مبهمة، نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيها: “اللهم اني صبرت كما امرتني فعوضني كما وعدتني”.

 

بدرية طلبة تدعم ياسمين عبد العزيز: “ربنا يبعد عنك اللي مستكترين عليكي نجاحك”

وعلقت الفنانة بدرية طلبة على هذا الحدث داعمة الفنانة ياسمين عبد العزيز، فقالت: “كل خير يا قلبي معلش هو النجاح لازم يبقي وراه حاجة حسبي الله ونعم الوكيل في اللي يحسد ويحقد ويستكتر عليكى سعادتك ونجاحك ربنا يبعد عنك العين والازي أي حاجة تهون الا صحتك ربنا يعافيكى من اى تعب ويعوض صبرك خير ويفك كربك وترجعلك ضحكتك يا بنت قلبي وروحي”.

انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

وكانت قد انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء عن انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي، خاصة وأن الفنانة قامت بإلغاء متابعته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بشكل مفاجئ فضلا عن حذف معظم صورهما معا، ولكن هما أيضا لم يصدرا بيان رسمي يوضحان به الحقيقة للجمهور، والتزموا الصمت حتى الأن.

ورجح عدد من الجمهور بأن أنباء انفصال ياسمين عبد العزيز عن العوضي كاذبة، مثبتين ذلك بأن العوضي لم يلغي متابعة الفنانة حتى الأن، كما لازل يحتفظ بصورهما معا، فضلا عن مشاركته صور في سويسرا وهو الأمر الذي يؤكد سفر العوضي مع ياسمين عبد العزيز لإجراء جراحتها الخامسة هناك.

جدير بالذكر أنه كانت قد صارعت الفنانة ياسمين عبد العزيز الموت لمدة قرب من 3 أشهر، حيث أصيبت بخطأ طبي أثناء عملية جراحية كانت تخضع لها، تسمى بأكياس الشيكولاته، وعانت معها لمدة 3 شهور حرص بهم الجمهور على الدعاء لها، وكان لعودتها في سبتمبر 2021، كحفل زفاف لكل المصريين.

 
تابع موقع تحيا مصر علي