عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد "فتاة المنوفية": تقديم بلاغ ضد المتهم أمر طبيعي.. "محدش بياخد الروح غير اللي خالقها"

تحيا مصر

أكد هلال مشحوت، والد الطفلة ضحية الاغتصاب بالمنوفية، أن قرار تقدمه ببلاغ ضد مغتصب ابنته أمر طبيعي، وواجب على كل ولي أمر يحدث معه تلك الواقعة أن يأخذ نفس الخطوة ولا يخشى شيئا، "محدش بياخد الروح غير اللي خالقها".

تحيا مصر

وأضاف "مشحوت"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "أون إي"، أن ابنته حافظة لكتاب الله كاملا، وأنها تربت تربية أزهرية هي والعائلة كلها، حيث نشأت العائلة على مبادئ الشريعة الإسلامية، ويُشهد لهم بالسمعة الطيبة في القرية والمحافظة بأكملها.

وكشف والد الضحية تفاصيل الواقعة قائلا إن ابنته معتادة على الذهاب لـ "الكتاب" كل يوم في السادسة صباحا، وفوجئ يوم الواقعة باتصال هاتفي من زوجته تخبره بما حدث مع ابنته، "مبقتش عارف أعمل إيه ولا أمشي ازاي، ووصلت البيت لقيت البنت بتترعش وبتقلي كان هيدبحني يا بابا".

وواصل: "بنتي كانت رايحة الكتاب زي كل يوم جه الولد ده نده عليها وقالها انتي أخت أنس، وردت أيوة، قالها خدي الكوتشي ده أديه لأنس، فراحت بحسن نية تاخد منه الكوتشي قام كاتم نفسها وسحبها لباب بيته وقام بالاعتداء عليها، والبنت 14 سنة مش عارفة حاجة".

حبس المتهم في قضية فتاة المنوفية 4 أيام على ذمة التحقيق

وتلقت النيابة العامة أمس الأحد محضرًا يفيد بتعرض المجني عليها للخطف والاغتصاب من أحد المقيمين معها في نفس البلدة، وباشرت العمل في القضية، وتم إلقاء القبض على المتهم، وذلك جاء في نفس الوقت الذي رُصد فيه العديد من المنشورات حول الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي تُطالب بملاحقة المتهم.

واتخذت النيابة العامة قرارًا بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وسط حالة من الجدل المثارة على مواقع التواصل الاجتماعي حول تلك الواقعة، مطالبين بضرورة معاقب المتهم بأقصى عقاب حتى لا تتكرر تلك الواقعة مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي