عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لميس الحديدي تنصح ياسمين عبد العزيز وشقيقها: ارفعوا سماعة التليفون كلموا بعض لأن الموضوع سخيف

تحيا مصر

علقت الإعلامية المصرية لميس الحديدي على أزمة النجمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها الفنان وائل عبد العزيز، موجهه لهم نصيحة. 

تحيا مصر يرصد تعليق لميس الحديدي على أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها. 

لميس الحديدي في كلمة أخيرة

قالت لميس الحديدي خلال برنامجها «كلمة أخيرة»: "لو كان في خلاف بينهم مكنتش أحب يبقى على السوشيال ميديا لأنه موضوع سخيف.. مش مهم الأسماء لأن الاسم يعني الخبر وأي حاجة فيها اسم ياسمين عبد العزيز هتصنع خبر، وأتمنى لها الصحة واتمنى من أخوها عندك مشكلة مع أختك ارفعوا سماعة التليفون كلموا بعض".

نفي نبأ انفصال ياسمين عبد العزيز 

من جانبه، علق الفنان أحمد العوضي على خلافاته مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز

وقال أحمد العوضي، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»: «أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين».

وأضاف: «ياسمين على طبيعتها، فعبرت عن غضبها زي أي أخت من إخواتي لما بتتصرف، لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدًا عن النجومية».

وتابع: «فمنعا للقيل والقال، أنا بقولها إني بحبك، واللي بيني وبينك أكبر بكتيييييير من أي خلاف أو كلام فاضي».

وانتشرت شائعة عن انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز خلال الساعات الماضية، بسبب عدم سفره معها إلى سويسرا، حيث تستكمل رحلتها العلاجية في جنيف.

ونشر أحمد العوضي صورة تجمعه بزوجته ياسمين عبدالعزيز عبر «فيسبوك» معلقا: «مهما يحصل بينا.. هتفضلي كل حاجة وكل حياتي بحبك».

ازمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها

سخر الممثل وائل عبد العزيز من البيان الصادر عن محامي شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، والذي حذره من نشر الأخبار على لسان موكلته

وأعاد وائل عبد العزيز نشر صورة البيان الصادر عن أشرف عبد العزيز، محامي ياسمين عبد العزيز، وقال عبر القصص المصورة "ستوري" حسابه على Facebook: "ضربني واشتكى". 

وقال بيان محامي ياسمين عبد العزيز: "يحذر مكتب أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبد العزيز".

وأضاف البيان : "لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك".

تابع موقع تحيا مصر علي