عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أسعار وشروط حفل علي الحجار بالمنارة

علي الحجار
علي الحجار

كشفت الشركة المنظمة عن أسعار وشروط دخول حفل علي الحجار، الذي من المقرر أن قام على المسرح المكشوف بالمنارة يوم 2 يوليو القادم، والتي من المتوقع أن تكون تحت شاعر “كامل العدد”.

تحيا مصر  يرصد لكم شرواط وأسعار دخول حفل علي الحجار بالمنارة

تفاصيل حفل علي الحجار 

وتترواح أسعار حفل الفنان علي الحجار الجديد بين 300 إلى 800 جنيه ، مقسمة إلى فئات، وشروط دخول الحفل هي: السماح بالدخول بالملابس الرسمية أو شبه الرسمية، وغير مسموح بدخول الأطفال الأقل من 12 عام، كما تم منع دخول جميع أنواع الأكلات والمشروبات والكاميرات.

ومن المقرر أن يقدم  علي الحجار  خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة منهم يا طالع الشجرة، ما تمنعوش الصادقين، هنا القاهرة، المال والبنون، من غير ما تتكلمي، مسألة مبدأ، لو تعرفي، على قد ما حبينا، عارفة، بوابة الحلواني.

حفلات علي الحجار الماضية 

ومن الجدي بالذكر، أن أحيا  عيل الحجار حفل غنائي في دار الاوبرا يوم 22 مايو المنقضي، والتي كانت ضمن آخر حفلات مهرجان “تل بسطا”، وتم فيها الإلتزام بالإجراءات الإحترازية المشددة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقد أحيا المطرب المبدع ذو الصوت الرائع، حفل غنائي يوم الجمعة الماضي الموافق 20 مايو مع طلاب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ويقدم علي الحجار خلال الحفل باقة من أروع أعماله الغنائية، وهي: “العروسة، الليلة ليكي، على قد ما حبينا، أنا كنت عيدك، في قلب الليل، لما الشتا يدق البيبان، مفيناش من خوف، مسالة مبدأ، في هويد الليل، الحلواني، عم بطاطا، داري العيون، انكسر، اعذريني، رمضان كريم، حرما ياسيدي، يا رب، الهلالية، زي الهوا، عارفة، الحلم في الليل الطويل، الزين والزينة، تجيش نعيش”.

علي الحجار بقلعة صلاح الدين 

وفي سياق متصل، أحيا على الحجار حفلًا ضخمًا ضمن فعاليات الدورة الـ 29 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء، بحضور عدد كبير من جمهوره ومحبيه، وتغني بباقة من أشهر أغنياته، منها يا مصري ليه، يا طالع الشجرة، ما تمنعوش الصادقين، هنا القاهرة، المال والبنون، من غير ما تتكلمي، مسألة مبدأ، راح توحشيني، لو تعرفي، على قد ما حبينا.

تابع موقع تحيا مصر علي