عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يعقد جلسة خاصة مع موسيماني عبر زوم

تحيا مصر

يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والمشرف العام على قطاع الكرة بالفريق الأول، جلسة خاصة مساء اليوم، مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني والذي يتواجد في المغرب لخوض دورة تدريبية تحت مظلة الفيفا والتي تُقام في المغرب، وذلك عبر برنامج زوم.

تحيا مصر

اجتماع الخطيب مع موسيماني

يأتي هذا الاجتماع في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، وكذلك لجنة التخطيط التي تضم كلاً من محسن صالح وزكريا ناصف.

ويشهد الاجتماع مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالفريق والترتيبات الإدارية والفنية التي تحتاجها المرحلة المقبلة على كافة المستويات.

مباراة الأهلي الودية  

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ودية عصر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في غياب عدد كبير من اللاعبين وغياب أيضا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق.

مباراة الأهلي أمام الدفاع الجوي

ويخوض المارد الأحمر ودية اليوم أمام فريق الدفاع الجوي، استعداداً لملاقاة فريق المصري بالسلوم، يوم 12 يونيو الجاري، في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر في نسخته الجديدة.

وينتظر المارد الأحمر مباريات عديدة في بطولات مختلفة خلال الهر الجاري، سيبدأها مواجهة فيق المصري بالسلوم يوم 12، ثم الشرقية للدخان يوم 15، وبعدها لقاء القمة أمام نادي الزمالك، ثم غزل المحلة في الدوري يوم 22، ويعود لمنافسات كأس مصر نسخة العام الماضي أمام فريق بيراميدز يوم 26، وأخيراً مباراة سموحة في الدوري يوم 30 من نهاية الشهر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي