عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أهملت ابنتها بسبب التمثيل".. تعرف على سبب تصدر غادة عبد الرازق التريند

غادة عبد الرازق وابنتها
غادة عبد الرازق وابنتها

تصدر اسم الفنانة غادة عبد الرازق التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل بصورة كبيرة رغم غيابها عن الموسم الرمضاني مؤخرًا إلا أن تصريحات سابقة لها جعلتها حديث الجمهور.

تحيا مصر يكشف سر تصدر غادة عبد الرازق التريند

تصريحات غادة عبد الرازق

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة تصريحات صادمة للفنانة غادة عبد الرازق اعترفت من خلالها أنها فضلت مجال التمثيل ومصلحتها على ابنتها روتانا وأشارت إلى أنها تعرضت لضغوط كثيرة في حياتها أثرت عليها مثل وفاة والدها وهى في سن صغيرة.

وقالت الفنانة غادة عبد الرازق: “أمي سابتني في وقت كنت محتاجة لها فيه”، وبعدها رأى البعض أنها كررت الأمر مع ابنتها حيث قالت في إحدى لقاءاتها: “أنا أنجبت ابنة واحدة فقط هي روتانا لانشغالي بالعمل الفني وتحقيق مشواري الفني”.

ويشار أنها كشفت أيضًا عمرها الحقيقي وردت على المعلومات المنتشرة عن أنها من مواليد عام 1965، وقالت إنها ليست من مواليد عام 1965، بل هي من مواليد عام 1970، وعمرها الحقيقي خمسين عاماً.

 

غادة عبد الرازق تريند

وفي إحدى ندوات تكريمها عن مسلسلها الأخير «لحم غزال» قالت: «بقول الحقيقة والله.. أنا مواليد عام 70... أنا ست عندي 50 سنة وإن شاء الله شهر سبعة اللي جاي حيبقى عندي 51».

واختتمت كلامها: «بعدين يا سيدي عن ستين أو سبعين أو ثمانين إيه حيفرق؟.. يعني هي دي اللي حتقلل نجوميتي أو تزيدها؟.. هو النجومية أو الممثل يتقيِّم بسنّه؟».

وعلقت في لقائها الأخير مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج كلام الناس عن غيابها لأول مرة بعد 14 عاما من منافسات الدراما الرمضانية، معلقة: «محدش يعرف ياخد مكاني».

اقرأ أيضًا

بعد عرض مسلسل الثمانية الحلقة الأولى.. الناقدة ماجدة خير الله تشيد به: "عمل مثير"

ويذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق غابت عن السباق الرمضاني لعام 2022 ولكنها لم تغب عن الموسم وظهرت كضيفة ببرنامج كلام الناس المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر الفضائية.

وشارك غادة عبد الرازق في بطولة مسلسلها الأخير الذي يحمل اسم لحم غزال عدد من النجوم مثل شريف سلامة وعمرو عبد الجليل ووفاء عامر وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي