عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبدالوهاب عن شائعة حملها: «بحس إني في السابع بس ده القولون»

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على أسئلة متابعيها، عبر خاصية ask بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وأبرزهم على شائعات حملها بعد ظهورها منتفخة البطن في كواليس يا معافر.

تحيا مصر يرصد لكم رد شيرين عبد الوهاب على شائعات حملها 

شائعات حمل شيرين عبد الوهاب 

وكان ردها على سؤال إحدى متابعيها الذي كان محتواه “ازاي بطنك دي كلها في كواليس يا معافر وبتقولي قولون مستحيل دي بطن حامل”، فكان رد شيرين: “عندك حق تقولي كده انا والنبي ياختي بحس اني في السابع وعلى وش ولادة كل لحظة. بس للأسف ده قولون وبكتريا حلزونية والتهاب في الإثنى عشر”.

 

وقد شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب متابعيها وجمهورها بنشرها صورة جديدة لها في أحدث ظهور عبر السوشيال ميديا بعد تخطيها أزمتها مع طليقها حسام حبيب.

أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب 

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب يوم الاربعاء الماضي صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهرت خلالها بفستان أبيض أنيق.

وعلقت على الصورة التي شاركت بها متابعيها وجمهورها عبر السوشيال ميديا قائلة: “وحشتوني”، ونالت إعجاب الكثيرين من محبيها وجمهورها من خلال خاصية التعليقات.

وفي سياق آخر، كان محامي حسام حبيب قد علق على أزمة موكله مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد الواقعة الأخيرة التي شغلت الوسط الفني والسوشيال ميديا، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر شاشة قناة الحدث اليوم الفضائية.

محامي حسام حبيب ردا على شيرين عبد الوهاب

قال محامي الفنان حسام حبيب في مداخلته مع الإعلامي سيد علي: “أنا لست محامي شيرين عبدالوهاب، ولكن أنا محامي حسام حبيب وبدعو لهما بالتوفيق ويكون خلافهما زوبعة في فنجان ويعودان إلى بعضهما البعض".

ومن جانبها ردت الفنانة على سؤال أحد المتابعين حول علاقتها بالمطرب حسام حبيب قائلة: "لا بحبه ولا بكرهه.. وأرفض طبعا الرجوع إليه مرة أخرى"، وفي الوقت نفسه وضحت موقفها من العفو وإعطاء فرصة ثانية لمن تسبب في حزنها.

تابع موقع تحيا مصر علي