عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب القصف الأسرائيلي..تعليق الرحلات الجوية فى مطار دمشق

تحيا مصر

أفادت الوكالة العربية السورية للأنباء، نقلا عن وزراة النقل السورية، بأنه تم تعليق حركة الرحلات الجوية فى مطار دمشق نتيجة توقف بعض التجهيزات الفنية عن العمل.

تحيا مصر

وأعلنت وزراة النقل أن تعليق الرحلات الجوية جاء نتيجة:" توقف بعض التجيهزات الفنية عن الخدمة".

القصف الإسرائيلي تسبب فى تعليق الرحلات الجوية

ومن جهة أخري صرح موظفا يعمل فى المطار رفض الأفصاح عن هويته  "لفرانس براس"  بأن :"نتيجة القصف الأسرائيلى تأثر المطار مما أدي ذلك الى تأجيل كافة الرحلات". وفى سياق متصل أكد مسؤول فى شركة طيران عربية فى المطار أن القصف الاسرائيلى أستهدف مدرج الهبوط.

قصف اسرائيلى أستهدف جنوبي دمشق

ويذكر أن وسائل أعلام رسمية سوريا نقلت عن مصدر عسكري بأن هجوم اسرائيليا أستهدف موقع فى جنوبى العاصمة دمشق في وقت مبكر من صباح يوم الجمعة.

وأعترضت الدفاعات الجوية السورية الصواريخ الاسرائيلية وأسقطت معظم هذه الصواريخ إلى جانب ذلك أسفر القصف الاسرائيلى عن اصابة مدني وبعض الأضرار المادية.

وفى سياق متصل كان مسؤول سوري قد صرح بأن :" فى تمام الساعة 4:20 من فجر اليوم نفذت اسرائيل عدوانا جويا  باستخدام صواريخ من اتجاه الجولان السوري المحتل أستهدفت بعض النقاط فى جنوب مدينة دمشق.

ومن ناحية أخري تعلن إسرائيل بشكل متكرر بأن الغارات الجوية الأسرائيلية تستهدف بشكل رئيسي مواقع عسكرية تتبع لمليشيات ايرانية التي تقع فى عدد من المناطق فى سوريا.

تابع موقع تحيا مصر علي