عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«هربا من حرارة الجو» مصرع طالبين غرقاً في ترعة بكفر الشيخ

هربا من حرارة الجو
هربا من حرارة الجو مصرع طالبين غرقا في ترعة بكفر الشيخ

لقي طالبان  مصرعهما غرقا، بالترعة التي تربط بين قريتي السالمية وقبريط بمركز فوه بكفر الشيخ، أثناء الاستحمام بالترعة هربا من حراراة الجو، وتم انتشال الجثتين، بمعرفة الصيادين وأهالي القرية، بالتعاون مع فريق من الإنقاذ النهرى التابع لقسم شرطة الإنقاذ بدسوق.

تحيا مصر

وتلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة فوة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بغرق طالبين أثناء الإستحمام بالترعة التي تربط بين قريتي السالمية وقبريط، هربا من حرارة الجو المرتفعة، وتم الجثمانين منذ قليل، بمعرفة الصيادين وأهالي القرية، بالتعاون مع فريق من الإنقاذ النهرى التابع لقسم شرطة الإنقاذ بدسوق.

نقل الجثتين إلى مشرحة فوه المركزي

وانتقلت علي الفور الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين أن الطالبين، نزلوا للأستحمام إلى أنهم لم يجيدوا عملية السباحة في الترعة  ولقوا مصرعهم متأثرين بحالة الغرق، ليجري انتشال الجثتين ونقلهما عن طريق سيارات الإسعاف إلى مشرحة مستشفى فوه المركزي.

النيابة العامة

وتبين أن الطالبين هما، يوسف مصطفى العساوي، 15 سنة، وأحمد محمد النجار، 15 سنة، والإثنين من قرية السالمية، حسل سجلات مستشفى فوة المركزي، والجثتين تحت تصرف النيابة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي