عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيهاب جلال يقرر ضم مصطفى شلبي لاعب إنبي لقائمة المنتخب

تحيا مصر

قرر إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، ضم لاعب نادي إنبي، إلى صفوف المنتخب، لخوض ودية كوريا الجنوبية، المقرر لها الثلاثاء المقبل.

تحيا مصر

كما قرر إيهاب جلال استبعاد الثلاثي محمد مجدي قفشة وحمدي لاعبي الأهلي، وإمام عاشور لاعب نادي الزمالك.

حقق المنتخب الأثيوبي، الفوز على نظيره المصري بنتيجة هدفين نظيفين، في مباراة الأمس والتي جمعت بينهما في إطار الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية. وقدم لاعبو المنتخب المصري، أداء باهت وغابت خطورة المهاجمين على مرمى حارس منتخب أثيوبيا، ليذيق الفراعنة مرارة الخسارة في عهد المدير الفني إيهاب جلال.

سجل الهدف الأول لمنتخب أثيوبيا اللاعب إداوا هوتيسا في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول، وقبل نهاية نفس الشوط ب 6 دقائق أضاف محترف الدوري المصري السابق شميلس بيكلي، ليعمق من جروح الجهاز الفني الذي للتو كان قد فاز بمهمة تدريب الفراعنة عقب فسخ التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش .

ترتيب مجموعة منتخب مصر

بعد خسارة منتخب مصر بالأمس أمام منتخب أثيوبيا، وفوز غينيا بهدف قاتل أمام منتخب مالاوي، إليكم ترتيب المجموعة: ١ _ أثيوبيا 3 نقاط 2- غينيا 3 نقاط 3 مالاوي 3 نقاط 4- مصر 3 نقاط.

موعد مباراة مصر وكوريا

وبعد العودة إلى القاهرة، سيبدأ إيهاب جلال المدير الفني الوطني، الاستعداد للقاء الودي أمام منتخب كوريا الجنوبية، والذي يُقام في تمام الواحدة ظهر يوم الثلاثاء القادم والموافق 14 من الشهر الجاري، ويحتضن ستاد سيول كأس العالم بالعاصمة الكورية، هذا اللقاء في حضور 70 ألف متفرج.

هدف مصر من ودية كوريا

ويرغب المنتخب المصري، في تجديد الدوافع والاصطدام بمنتخبات قوية من أجل عودة هيبة الكرة المصرية، والتي تأثرت كثيراً في الآونة الأخيرة عقب خسارة  نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام منتخب السنغال، وكذلك الفشل في التأهل لكأس العالم أمام نفس المنتخب.

أما المنتخب الكوري، فيواجه مصر استعدادا لمنافسات بطولة كأس العالم 2022، والتي تنطلق فعالياته في نوفمبر من العام الجاري.

إيهاب جلال وموقف محرج

وأصبح مصير إيهاب جلال، مع المنتخب على حافة الهاوية، فبعد انقلاب الشارع الرياضي عقب انتهاء صافرة مباراة مصر وإثيوبيا، قرر الاتحاد المصري إقامة اجتماع طارئ لبحث تداعيات السقوط المفاجئ أمام المنتخب الأثبوبي، ومن المتوقع بشدة أن يكون جلال، هو كبش فداء الاتحاد، ولكن هذا الأمر سيُحسم بناء على شكل الفراعنة أمام المنتخب الكوري.

تابع موقع تحيا مصر علي