عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تسبب في إلغاء جميع حفلاته.. تفاصيل إصابة جاستن بيبر بشلل في الوجه

جاستن بيبر
جاستن بيبر

أعلن المغني الكندي جاستن بيبر أمس الجمعة عن إصابته بشلل في الوجه فيما يمسي بمتلازمة “رامزي هانت” والتي لا تسمح له بالإبتسلام، وهذه الحالة تحدث عندما يصيب فيروس شينجيلز عصبا في الوجه قرب الأذن ويوقف الحركة في نصف الوجه.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل تعرض المغبي جاستن بيبر لمتلازمة “رامزي هانت”

إصابة جاستن بيبر بالشلل 

وقال جاستن بيبر الذي يبلغ من العمر 28 عام، في فيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام وقد أظهر فيه عدم القدرة على تحريك الجانب الأيمن من وجهه، وقال "كما ترون، هذه العين لا تغمض. لا أستطيع الابتسام في هذا الجانب من وجهي.. فتحة الأنف هذه لا تتحرك.. يوجد شلل كامل في هذا الجانب من وجهي".

وعلق على إلغاء حفلاته، قائلًا: "بالنسبة لأولئك الذين أصيبوا بالإحباط بسبب إلغاء الحفلات القادمة.. من الواضح أنني لا أستطيع جسديا تقديم الحفلات.. هذا أمر خطير كما ترون".

وأشار جاستن بيبر إنه يقوم بتدريبات للوجه في محاولة لاستعادة الحركة في الجانب الأيمن من وجهه، وتستمر متلازمة "رامزي هانت" في المتوسط نحو ثلاثة أسابيع متواصلة.

من هو جاستن بيبر؟

هو مغني آر أند بي وبوب، وكاتب أغاني وممثل كندي، بدأ الغناء في عام 2007. اكتشفه مدير المواهب سكوتر براون، والذي أصبح مدير أعماله مستقبلًًا وهو في الـثالثة عشر من عمره عن طريق موقع يوتيوب عام 2008. إذ قام بغناء أغاني لمغنيين مثل : كريس براون، وني-يو، وأشر وجاستن تمبرليك. تعاقد بيبر بعدها مع تسجيلات آر بي إم جي في عام 2008.

وأصدر أول أسطوانة مطولة له بعنوان ماي ورلد في أواخر 2009، وصُنف بالبلاتين في الولايات المتحدة. أصبح بيبر أول فنان في العالم تظهر له سبع أغاني في لائحة بيلبورد هوت 100 من أول تسجيل له.

أصدر بيبر أول ألبوم إستديو له بعنوان ماي ورلد 2.0 في 2010، والذي احتل المرتبة الأولى في العديد من دول العالم بعد نزوله مباشرة، والذي احتوي على أغنيته المنفردة الشهيرة في جميع أنحاء العالم "بيبي". صُنف الألبوم بالبلاتين 12 مرة في الولايات المتحدة من قبل رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية (RIAA).

تابع موقع تحيا مصر علي