عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 5 أشخاص في وقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالبحيرة

إصابة 5 أشخاص في
إصابة 5 أشخاص في وقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالبحيرة

شهدت قرية الخلالية التابعة لمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة اليوم السبت، وقوع مشاجرة، أسفرت عن إصابة 5 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الدلنجات العام، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تحيا مصر

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة الدلنجات، يفيد باستقبال مستشفى الدلنجات العم 5 أشخاص مصابين بجروح وكدمات متفرقة من الجسم، إثر وقوع مشاجرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة.

إصابة 5 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم

وأسفرت المشاجرة عن إصابة كل من سكينه سلطان50 سنة، ربة منزل، مصابة بكسر في الحوض، وحسني مبروك عبدالمحسن، 46 سنة مصاب بجروح نافذه في البطن،  وجاسر محمد عبدالمحسن، 50 سنة عامل مصاب بكدمات متفرقة من الجسم وكسر في الساق اليمنى ونزيف في البطن، ومحمد جلال حافظ عبدالغني، 52 سنة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف في البطن وكسر في الساق اليمنى.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة لاستكمال التحقيقات والوقوف على أسباب المشاجرة.

طلقات نارية بالساقين.. كشف ملابسات مقتل شخص بالبحيرة

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات مقتل شخص بعدة طلقات نارية من طبنجة على يد أحد الأشخاص بسبب وجود خلافات سابقة بينهما بالبحيرة.

بداية الواقعة

بداية الواقعة يرصدها تحيا مصر عندما تبلغ لمركز شرطة رشيد بمديرية أمن البحيرة من إحدى المستشفيات بإستقبالها (أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة المركز ) مُصاب بأعيرة نارية بالساقين "توفـى فـى وقت لاحق متأثراً بإصابته " وبسؤال شقيق المتوفى إتهم (أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة المركز) بإطلاق أعيرة نارية من طبنجة كانت بحوزته محدثاً إصابة شقيقه المشار إليها لوجود خلافات سابقة بينهما .

فريق بحث

 تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة ، أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة المتهم المذكور بالإشتراك مع (شخصين ، لأحدهما معلومات جنائية ، مقيمان بنطاق محافظتى "البحيرة – الإسكندرية").

ضبط المتهم

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم ، وبحوزتهم (2 طبنجة – عدد من الطلقات من ذات العيار – السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة) ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة المشار إليها ، نظراً لرغبة المتهم الأول فى الإنتقام من المجنى عليه لذات الخلافات ، فقام بالإستعانه بأحد المتهمان الآخران لإستدراج المجنى عليه على مقربة من مسكن المتهم الأول بزعم رغبة الأخير فـى إنهاء تلك الخلافات ، وعقب وصوله قاما بإطلاق الأعيرة النارية تجاهه من الأسلحة النارية المضبوطة بحوزتهم ، وكان فـى إنتظارهما المتهم الثالث بسيارة قيادته ، والتى إستقلوها جميعاً ولاذوا بالهرب من محل الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي