عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سارة سلامة بإطلالة صيفية جريئة في حمام السباحة

سارة سلامة
سارة سلامة

شاركت الفنانة سارة سلامة متابعيها وجمهورها بنشرها مجموعة صور جديدة لها وهي تقضي عطلتها الصيفية ونالت إعجاب الكثيرين.

تحيا مصر ينشر صور سارة سلامة 

صور سارة سلامة

ظهرت الفنانة سارة سلامة في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، داخل حمام السباحة.

وكانت تستمتع سارة سلامة بإجازتها الصيفية وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تتغزل بها وتقول: “ملكة جمال الكون.. قمر”، وغيرها.

وكانت قبلها شاركت متابعيها وجمهورها بنشرها مجموعة صور جديدة وهي تمارس التمارين الرياضية فى الجيم، وتستعرض لياقتها البدنية، ونالت إعجاب الكثير من محبيها ومتابعيها.

آخر أعمال سارة سلامة

يذكر أن الفنانة سارة سلامة انتهت منذ فترة، من تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "خلي بالك من اللي جاي"، وتشارك فى بطولة الفيلم بجانب عدد من النجوم مثل رانيا يوسف وصلاح عبد الله وأحمد سلامة ومجدي كامل ونور فخرى، وآخرين والعمل من تأليف حمدي يوسف، وإخراجه وينتمي العمل لـ أفلام الإثارة والتشويق.

 

اقرأ أيضًا

ندى موسى: "زيادة الطلاق ساهم في نجاح هذا العمل وبين السما والأرض سبب لي عقدة"

ويشار أن آخر أعمال الفنانة سارة سلامة كان مشاركتها في بطولة مسلسل إسعاف يونس، والذي يضم في بطولته كلا من محمد أنور، هشام محمد شرف، إيمان السيد، منة عرفة، محمد علي رزق، هناء الشوربجي، حسين حجاج، أحمد محارب، وآخرين.

ومسلسل إسعاف يونس من إخراج معتز التوني، وشهد العمل ظهور مجموعة من ضيوف الشرف ومنهم أمير كرارة، كريم فهمي، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، عبير صبري، صلاح عبد الله، وأحمد فهيم، ومحمد محمود، آخرين.

اقرأ أيضًا

رانيا محمود ياسين بعد محاولة انتحار ياسمين الخطيب: «استغفروا الله وربنا يشفي»

ومن ناحية أخرى يستعد الفنان أحمد سلامة لخوضه تجربة سينمائية جديدة يتعاون من خلالها مع ابنته الفنانة الشابة سارة سلامة، وجاء ذلك على هامش حضوره حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية الذي أقيم قبل أسبوع تقريبًا.

تابع موقع تحيا مصر علي