عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بملامح غريبة.. حسام حبيب يثير الجدل في أول ظهورله بعد أزمته مع شيرين| فيدو

حسام حبيب
حسام حبيب

أصبح الفنان حسام حبيب حديث السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، بعد ظهور لأول مرة منذ أزمته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة والتي طالبت فيها النجدة لطليقها مؤكدة أن يتعدى عليها وعلى بناتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول ظهور لـ حسام حبيب بعد ازمته مع طليقته

وتداول الجمهور فيديو للفنان حسام حبيب بجانب الفنان تامر حسني في إحدى حفلات الزفاف، وبدى على ملامحة الخوف والتوتر، فضلا عن زيادة الوزن والإرهاق الشديد الذي أصابه.

 

وبدى خلال الفيديو الفنان تامر حسني مساندا لـ حسام حبيب من خلال وقوفه بجانبه وتشجيعه على الغناء خلال الحفل، رغم أن تامر حسني كان واحد من أكثر المقربين للفنانة شيرين عبد الوهاب، اذ بدأ رحلتهم نحو الشهرة سويا.

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وشهدت مواقع التواصل الإجتماعي على مرات متتالية، أزمة قوية بين الفنان حسام حبيب وطليقته شيرين عبد الوهاب، اخرها كانت إجراء الفنانة اتصال هاتفي بشرطة النجدة من أجل أخذ تعهد على طليقها حسام حبيب بعدم التعرض لها هي وبناتها، بحسب مصادر أمنية، لكنه خرج بكفالة مالية 10 آلاف جنيه.

وكشف محامي الفنان تفاصيل الواقعة، فقال: “حسام حبيب رد شيرين عبد الوهاب بعد أسبوعين من انفصاله لعصمته بحضور شهود شفويًا وكان مقيم معها في الفترة الأخيرة في منزلها”، مؤكدا أن هذ وفقا لما صرحه حسام حبيب في النيابة، أسرة حسام حبيب كلموني الصبح قالولي انه اتقبض عليه في الشيخ زايد وطلبو مني الحضور معه ولكن اعتذرت عشان كنت ملتزم بحاجة تانية”.

وأردف: “النيابة حققت معه في بلاغ ان شرين اعتداء لفظي من حسام حبيب وقالت ان استاذ حسام كان عندها في البيت بسبب أعمال فنية مشتركة وبعدين اتخانقو بسبب مشاكل زوجية وتعدوا على بعض بالألفاظ فشيرين بلغت الشرطة، المشاجرة بدأت 10 مساءا وحسام حبيب قال في النيابة ان الفنانة شيرين زوجتي”، وأكد محامي حسام حبيب بأنه النيابة أخرجته بكفالة 10 ألاف جنيه بتهمة السب والقذف وحيازة سلاح بعد انتهاء الترخيص”.

تابع موقع تحيا مصر علي