عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة أحمد حاتم.. تعرف على القائمة النهائية لأبطال فيلم المطاريد

أبطال فيلم المطاريد
أبطال فيلم المطاريد

انتهت شركتا الإنتاج سينرجي وچي كرييشنز والمنتج المنفذ محمد نصار المنتجين لفيلم المطاريد، من اختيار القائمة النهائية لطاقم عمل الفيلم الذي يدور في إطار كوميدي.

تحيا مصر يرصد قائمة أبطال فيلم المطاريد

أبطال فيلم المطاريد

يعد الفنان أحمد حاتم بطل الفيلم الكوميدي المطاريد ومن تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين والإخراج لـ ياسر سامي، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا.

وتأتي الأحداث حول صلاح الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد حاتم، الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم.

ويضم فيلم المطاريد في بطولته مجموعة من النجوم بجانب الفنان أحمد حاتم مثل إياد نصّار، محمد محمود، تارا عماد، محمود حافظ، محمود الليثي، حسن مالك، محمود البزاوي، طه الدسوقي، محمد مولى ومصطفى غريب، ومحمود السيسي وآخرين.

 

أعمال الفنان أحمد حاتم

وفي سياق آخر، يواصل الفنان أحمد حاتم تصوير مشاهده في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «حدث بالقاهرة»، فى اللوكيشن الخاص بالعمل فى منطقة المعادى بعد توقف أيام.

ويُجسد الفنان أحمد حاتم خلال أحداث الفيلم دور وكيل نيابة يُحقق فى جريمة قتل يتهم فيها بالصدفة أحد أفراد عائلته، تدور أحداث العمل في إطار اجتماعى مُشوق تعتمد أحداثه على وجود جريمة قتل ويتم التحقيق فيها.

وذلك للوصول إلى مرتكبها مع تناول العلاقة بين الأهل والأبناء في ظل التطور التكنولوجي الذى نعيش فيه حالياً، والفيلم من تأليف عُمر جمال، وإخراج أحمد عبد الله صالح.

اقرأ أيضًا

"عندي ميول انتحارية وجوزي مدعمنيش".. تصريحات ياسمين الخطيب في قعدة ستات

ويشارك في بطولة العمل بجانب أحمد حاتم كلا من بيومى فؤاد، وأحمد عزمى، وعمرو صحصاح، وسوسن بدر، و معتز هشام، ويوسف وائل نور، وحسن مالك، وعمر رزيق، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

ويعيش أحمد حاتم حالة من النشاط الفنى حيث انتهى مؤخرا من تصوير فيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل اسم «عاشق»، والذى ينتظر تحديد موعد نهائى لطرحه بالسينمات.

ويشارك أحمد حاتم في البطولة كلا من أسماء أبواليزيد، ومحسن محيي الدين، وآخرين والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح.

تابع موقع تحيا مصر علي