عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الشيوخ يهنىء التنسيقية بمرور 4 سنوات على التأسيس ونجاتى: "وسام على صدرنا"

تحيا مصر

هنأ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بالمجلس بمرو 4 سنوات على تأسيس التنسيقية .

تحيا مصر 

رئيس الشيوخ يهنىء التنسيقية بمرور 4 سنوات على التأسيس ونجاتى: "وسام على صدرنا”

وقال"عبدالرازق"، فى كلمته بالجلسة العامة لمجلس الشيوخ، اليوم الأحد، والذى يستكمل فيه المجلس نظر تقرير لجنة الشئون المالية والإقتصادية والاستثمار بشأن مشروع  قانون إعتماد خطة التنمية الاقتصادية، أن التنسيقية أثرت الحياة السياسية بكوادر شبابية تبوأت مناصب تنفيذية، وأثرت الحياة السياسية والبرلمانية.

 

ووجه النائب اكمل نجاتي، أمين سر اللجنة الاقتصادية بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الشكر لرئيس المجلس المستشار عبدالوهاب عبدالرازق لحرصه على تهنئة التنسيقية قائلا: " "وسام على صدرنا".

 

هذا واصدرت التنسيقية بيانا اليوم، اليوم،احتفلت فيه  بالسنة الرابعة لتأسيسها ، وأكدت النسيقية أننا كنا ومازلنا حريصين على تنمية الحياة السياسية، والعمل المشترك، انطلاقاً من الإيمان المطلق بالحوار بين القوى والتيارات المختلفة وإعلاءً للمصلحة الوطنية من أجل رفعة الوطن وتقدمه. وقال التنسيقية فى بيان لها، “ خلال السنوات الأربع الماضية، قدمنا العديد من الأوراق والملفات والحملات والمبادرات، كما شاركنا بقوة في جميع المؤتمرات، والمنتديات فقدمنا نموذجا للشباب السياسي في جميع المواقع منها التنفيذية، فكانت ثقة القيادة السياسية بتعيين 6 من أعضاء التنسيقية نوابًا للمحافظين دعمًا لمزيد من العمل والجهد، ومنها التشريعية فقد خوضنا معركة الانتخابات البرلمانية، وحصلنا على 48 مقعدًا بالانتخاب والتعيين، في مجلسي النواب والشيوخ، وكذا العديد من المناصب التنفيذية والإدارية.

وأضافت التنسيقية،” نحن ننطلق، اليوم، نحو السنة الخامسة عازمين أن نبذل قصارى جهدنا على كافة المستويات، وفي مختلف القضايا لنضع بأيدينا لبنه في بناء الجمهورية الجديدة التي نصبو إليها بعزيمة، إيمان، وثقة، متمسكين بأهدافنا التي توافقنا عليها، وتنوعنا الذي يعد نقطة قوة تجمعنا وتوحدنا على أرضية واحدة وهي مصلحة الوطن، وموجهين الشكر لكل من دعم وساند تجربتنا وشاركنا الحلم، آملين في استمرار  نجاح تجربتنا ونقلها من جيل لآخر بأمانة وجدية لإثراء الحياة السياسية، وإرساء قواعد للعمل السياسي، قوامها احترام الرأي والرأي الآخر، وأن الوطن يتسع لنا جميعا، ولنجدد القسم بأن نحافظ علي اختلافنا من أجل مصلحة الوطن”.

وأختتمت،” حفظ الله مصر وشعبها العظيم”.

تابع موقع تحيا مصر علي