عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صديق عمر محمد منير.. وفاة الموزع الموسيقي رومان بونكا

رومان بونكا ومحمد
رومان بونكا ومحمد منير

رحل عن عالمنا منذ قليل الموزع الموسيقي الشهير رومان بونكا وهو الفنان الألماني ومن أهم عناصر نجاح فرقة الكينج محمد منير.

تحيا مصر يرصد تفاصيل وفاة الموزع الموسيقي رومان بونكا

وفاة الموزع الموسيقي رومان بونكا

شارك الفنان محمد منير متابعيه وجمهوره بنشره صورة تجمعه بصديق عمره الموزع الموسيقي رومان بونكا الذي رحل عن عالمنا اليوم الأحد وذلك لنعيه.

وعلق على الصورة التي نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: “انتقل اليوم إلى رحمه الله الأخ وصديق العمر الفنان الكبير رومان بونكا”.

وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تنعي الراحل من الجمهور والمتابعين وأصدقاء محمد منير داخل وخارج الوسط الفني.

وفي سياق آخر، روج الفنان محمد منير  لحفله الغنائي الجديد المقرر إقامته في منتصف شهر يوليو المقبل بالإسكندرية وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق قائلًا: "مستنيكم في إسكندرية Alex arena - golden jewel.

وأضاف: “يوم الجمعة 15 يوليو 2022 مكان الحفل : اليكس ارينا - جولدن جويل سيدي جابر - علي البحر"، ومن المقرر أن يقدم الكينج محمد منير فى هذا الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته الشهيرة.

ومن ضمن أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعلون معها "علمونى عينيكي، شبابيك، رمان، وسط الدايرة، نعناع الجنينة، فينك يا حبيبي، شجر الليمون، الكون كله بيدور، الرزق على الله، يونس"، وغيرها.

اقرأ أيضًا

بـ 6 مليار مشاهدة.. محمد رمضان يحتفل بـ أعلى هاشتاج فنان عربي

جدير بالذكر أن الموزع الموسيقي الراحل رومان بونكا لم يكن بالنسبة إلى الكينج محمد منير مجرد ملحنًا أو مزيكاتيًا عابرًا، بل كان صديقًا اختاره من بين كثيرين هجرهم وكثيرين غضب منهم وعليهم.

وكمل معه المشوار إلى النهاية، حتى إنهما أقاما حفلًا مشتركًا عام ٢٠١٩ بعد ٢٥ عامًا من البُعد والانقطاع، كما كان قد حقق الألماني رومان بونكا نجاحات كبيرة فى الأغنية النوبية مع محمد منير حتى وصل صدى أصواتهن إلى القاهرة، فشارك الثنائي في ألبوم "وسط الدايرة" الذي صدر عام ١٩٨٧.

تابع موقع تحيا مصر علي