عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القبض على 3 ممرضين هددوا مريضة بالقتل في الغربية

القبض على 3 ممرضين
القبض على 3 ممرضين هددوا مريضة بالقتل في الغربية

تمكنت وحدة مباحث قسم ثان طنطا، من القبض على ٣ ممرضين متهمين بتهديد مريضة والتنمر عليها، داخل غرفة العناية المركزة بأحدى المستشفيات الخاصة وذلك بعد مشاهدتها يضربون مريض أخر، وتم التحفظ عليهم لمواجهتهم بالتهم المنسوبة اليهم.

تحيا مصر

وتعود الواقعة،  عندما أتهمت نجلة مريضة ٣ ممرضين، بتهديد والدتها بالموت والتنمر عليها داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى خاص فى مدينة طنطا.

تفاصيل الواقعة

تلقى  اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية  إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان طنطا يفيد بقيام ربة منزل تدعي "انهار ابواليزيد" 50 عام بتقديم ببلاغ تفيد فيه بتعرض والدتها المسنة وتدعي "أمينة غنيم"،   76 سنة بالتهديد بالموت من قبل أثنين ممرضين وممرضة من العاملين بإحدى المستشفيات، أثناء احتجازها بغرفة العناية المركزة لمعاناتها من قصور في الشريان التاجي وسكر وضغط، حيث تم تحويلها من قبل هيئة التأمين الصحي لدخول العناية المركزة بالمستشفى الخاص المتعاقدة مع الهيئة.

وقالت نجلة المريضة، إنهم قاموا بتهديد والدتها بالموت عن طريق إعطائه حقنة هواء  بعد أن اكتشفت قيامهم  بضرب أحد مرضى القلب بالعناية المركزة على وجهه ورأسه بسبب صوته الصادر من كثرة الآلام به من أجل اسكاته.

النيابة العامة

وتم تحرير محضر ٥٥ أحوال ثان طنطا، وجار عرضهم على النيابة العامة.

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالغربية

شهد طريق المحلة - طنطا، حادث تصادم سيارة ميكروباص بسيارة نصف نقل، اسفر عن أصابة ٥ أشخاص، وتم نقلهم لمستشفى المنشاوى لتلقى العلاج اللازم.

إصابة ٥ أشخاص في حادث تصادم

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبين إصابة كلا من دنيا محمد حسنين، محمد إبراهيم الشافعى، حمدى عماد الطحان، طارق عبد الوهاب، رنا الكردى، وجميعهم مصاب بكدمات وكسور، كما تبين أن سبب الحادث السرعة الزائدة أدت لاختلال عجلة القيادة واصطدام السيارتين.

النيابة العامة

وجرى إعادة تسيير حركة السيارات، وضبط السائقين، وتحرر محضر بالواقعة،  لاخطار النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي