عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالغربية

إصابة 5 أشخاص في
إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالغربية

شهد طريق المحلة - طنطا، حادث تصادم سيارة ميكروباص بسيارة نصف نقل، اسفر عن أصابة ٥ أشخاص، وتم نقلهم لمستشفى المنشاوى لتلقى العلاج اللازم.

تحيا مصر

تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، اخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغا من الأهالى تفيد بأصابة ٥ أشخاص أثر حادث تصادم سيارة ميكروباص، بسيارة نصف نقل، أمام كارفور، ما أدى الى توقف الحركة المرورية.

إصابة ٥ أشخاص في حادث تصادم

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبين إصابة كلا من دنيا محمد حسنين، محمد إبراهيم الشافعى، حمدى عماد الطحان، طارق عبد الوهاب، رنا الكردى، وجميعهم مصاب بكدمات وكسور، كما تبين أن سبب الحادث السرعة الزائدة أدت لاختلال عجلة القيادة واصطدام السيارتين.

النيابة العامة

وجرى إعادة تسيير حركة السيارات، وضبط السائقين، وتحرر محضر بالواقعة،  لاخطار النيابة العامة.

خدي حاجة حلوة.. المؤبد لصاحب محل هتك عرض طفلة في المرج

قضت محكمة جنايات شمال  القاهرة المنعقدة في العباسية، اليوم الأحد، بمعاقبة صاحب محل منظفات بالسجن المؤبد، وذلك لإدانته بخطف طفلة وهتك عرضها في منطقة المرج.

أمر الإحالة

 وجاء في أمر إحالة القضية رقم 17574 لسنة 2021 جنايات المرج، قيام المتهم "ع . م، بخطف الطفلة المجني عليها "م. ن"، بالتحايل، وذلك عندما تقابل معها حال سيرها بالطريق العام وأوهمها بإعطائها حاجة حلوه ملابس جديدة تناسبها فأجابته لطلبة فاصطحابها لمسكنه مباعدًا بينها ذويها، وهتك عرض الطفلة المجنى عليها بالقوة.

وأضافت أمر الإحالة ، أنه عقب إتمام المتهم لجرمه السابق وهو هتك عرض الطفلة المجني عليها، أشهر في وجهها سلاحاً أبيض، مهددًا إياها وشل مقاومتها وحسر عنها ملابسها حتى كشف  جسدها ولمسه.

أوراق القضية

وجاء في أوراق القضية أيضا، أن المتهم ارتكب جريمة يعاقب عليها القانون، وهي قيامه بحجز الطفلة المجني عليها بدون أمر أحد من الحكام المختصين بذلك وفى غير الأحوال التي تصرح بها القوانين واللوئح بالقبض على ذوى الشبهة الطفلة المجنى عليها بأن استدرجها لمكان قصى عن أعين الآخرين وعذبها بدنيا.

الجنحة

 كما ارتكب المتهم الجنحة محل الاتهام، وهي إحرازه سلاحا أبيضا عبارة عن «سكين»، وذلك بدون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

تابع موقع تحيا مصر علي