عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة مؤجلة بالدوري المصري أمام فريق إيسترن كامباني، وذلك عقب نهاية التوقف الدولي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل

وتنطلق مباراة الأهلي وإيسترن كامباني، في تمام التاسعة مساء الأربعاء القادام الموافق 15 من يونيو الجاري، على ستاد الأهلي وي السلام.

ويسعى المارد الأحمر تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لتحقيق الفوز والسير بانتظام نحو استعادة صدارة الدوري، والتي يحتلها نادي الزمالك.

لـ الحصول على مكافأت دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يناشد الكاف

موقف الأهلي في الدوري

ويدخل الأهلي، مباراة الشرقية للدخان، وهو في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري، برصيد 37 نقطة، جمعهما من الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 مواجهات، وخسر لقاء وحيد أمام المصري البورسعيدي.

موقف الشرقية للدخان في الدوري

على الجانب الآخر، يعاني فريق إيسترن كامباني في بطولة الدوري، حيث يتواجد الفريق في قاع الترتيب برصيد 13 نقطة، جمعهما من الفوز في مباراتين، وتعادل في 7 مواجهات، وخسر 11 مباراة، ولديه أمل في تحسين النتائج في الدور الثاني .

مباراة الأهلي والمصري بالسلوم

وفي سياق آخر، كان قد حقق المارد الأحمر الفوز في لقاء الأمس أمام فريق المصري بالسلوم في المباراة التي جمعت بينهما في إطار دور الـ 32 من مشابقة كأس مصر موسم 2021/2022.

وسجل هدف الأهلي الوحسد في مباراة الأمس اللاعب أحمد عبد القادر في منتصف الشوط الثاني، وتأهل الأهلي لدور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

وكان قد قاد الفريق فنياً في مباراة الأمس سامي قمصان المدرب المساعد بجهاز بيتسو موسيماني، وذلك بسبب غياب الأخير عن الاهلي خلال المرحلة الماضية بسبب اشنغاله بحضور دورة تدريبيبة في المغرب تحت رعاية الكاف، ولم يعد للقاهرة سوى يوم السبت الماضي لذا قاد قمضان مباراة الأمس، وسيتواجد موسيماني في مباراة الأربعاء أمام الشرقية للدخان في مسابقة الدوري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي