عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط أدوية مهربة داخل مراكز ومنشآت طبية خاصة في حملة ببني سويف

ضبط أدوية مهربة داخل
ضبط أدوية مهربة داخل مراكز ومنشآت طبية خاصة في حملة ببني سوي

أعلن الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، عن شن حملة برئاسة الدكتور أحمد بغدادي وكيل المديرية لإدارة العلاج الحر وبالتنسيق مع فرع جهاز حماية المستهلك، على المنشآت الطبية الخاصة ضمن خطة المديرية التي يتم تنفيذها تحت إشراف من وزارة الصحة والمحافظة، وتنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد هاني محافظ بنى سويف بتكثيف مثل تلك الحملات لتحقيق الانضباط في الخدمة الصحية بمختلف أماكنها ومكوناتها.

تحيا مصر

وأكد وكيل وزارة الصحة، أن الحملة أسفرت عن ضبط أدوية مستوردة ومهربة "جدول مخدرات" داخل مركز طبي ومركز آخر غير مرخص لتفتيت الحصوات، وأدوية خاصة بالمستشفيات داخل عيادة لعلاج الأمراض الجلدية وممنوع تداولها في السوق المصري.

منشآت طبية مرخصة

كما تم  رصد بعض المخالفات بمركز حضانات وبعض الملاحظات أثناء المرور على بعض المنشآت الطبية المرخصة ، حيث تم تحرير محاضر والتحفظ على المضبوطات لاتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الصدد.

حملة على المنشآت الطبية الخاصة

وأشار يوسف إلى المشاركين  في الحملة هم، الدكتور أحمد عبد العظيم مديرالعلاج الحر، وأحمد دهشان رئيس جهاز حماية المستهلك، والدكتور مصطفى محمود عبد الحميد، والدكتورة مريم علاء الدين والدكتورة نورهان طه من إدارة العلاج الحر، ومحمود فوزي ، ومحمد سنوسي من فرع جهاز حماية المستهلك ببني سويف.

تابع موقع تحيا مصر علي