عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحها في كلمة أخيرة.. الظهور الوحيد لـ أبناء ريم مصطفى منذ 5 أعوام| صور

ريم مصطفى
ريم مصطفى

اثارت تصريحات الفنانة ريم مصطفى في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية ريم مصطفى عبر قناة سي بي سي، الأمر الذي جعلها تتصدر تريند موقع جوجل الشهير، خاصة بعد تصريحاتها عن أبنائها.

تحيا مصر يرصد الظهور الوحيد لأبناء ريم مصطفى في عزاء والدها

وحرصت ريم مصطفى على إخفاء أولادها عن الساحة الفنية طوال سنوات عديدة، ولكن لم تسطتع إخفائهم في عزاء والدها بعام 2017، اذ ظهرا الثنائي بجانبها في العزاء.

18 صورة من عزاء والد ريم مصطفى.. أبناءها يتلقون التعازي وحضور المشاهير |  ألبوم | في الفن

وكانت قد تحدثت ريم مصطفى عنهم في برنامج كلمة أخيرة، اذ قالت: أول مرة بقول كده أنا مطلقة وكنت متزوجة وعندي ولدين عمر وعلي، أن اتجوزت صغيرة جدًا في عمر 19 سنة وكانت من أهم التجارب في حياتي وتعلمت منها أن أهم شيء كيف نختار شريك الحياة”.

شاهد أول ظهور لابنى ريم مصطفى بعد حديثها عنهما فى "كلمة أخيرة" - اليوم  السابع

ريم مصطفى في مسلسل الثمانية

جدير بالذكر، أنه يعرض للفنانة ريم مصطفى حاليا مسلسل جديد بعنوان “الثمانية” على منصة شاهد الإلكترونية، والتي تشارك به  بجانب كلا من أسر يااسين  خالد الصاوي، ولارا إسكندر، ومحمد علاء جاميكا، ومنذر رياحنة، محمود البزاوي وآخرين بجانب ظهور خاص للفنانة غادة عادل، والمسلسل من إخراج أحمد مدحت.

اقرأ أيضا: "أوصت بدفنها بجانب عبد الحليم واتهمت بالتجسس".. محطات في حياة زبيدة ثروت في ذكرى ميلادها

واشادت بيه الناقدة السينمائية ماجدة خير الله، اذ كتبت عبر موقع “فيسبوك”: ““الحلقه الأولى والثانية من مسلسل الثمانية اللي بدا عرضه الليلة علي منصه شاهد، يوحي بأننا امام  عمل مثير، تجتمع له كل عناصر التسلية الممتعة.. المخرج أحمد مدحت مبدع مسلسل إختفاء يعود بقوة ليقدم  مسلسل غموض وحركه في قالب بوليسي ، عن منظمه اجراميه تعمل في تجاره السلاح ، وافرادها ثمانية لم يلتق اي منهم بالآخر”.

وتابعت: “ولها قوانين صارمه الخروج عنها يعني الموت.. خالد الصاوي وآسر ياسين  في  تنافس مدهش في الأداء ، احدهما مجرم محترف، والاخر ضابط ، علي درجه عاليه من الكفاءه، يجمعهما الرغبه في الانتقام من منظمه الثمانيه”.

تابع موقع تحيا مصر علي