عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ الغربية يؤدي صلاة الجنازة على الشهيد محمد قطب «شهيد الواجب»

محافظ الغربية يؤدي
محافظ الغربية يؤدي صلاة الجنازة على الشهيد محمد قطب

أدى الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية صلاة الجنازة، على الشهيد عريف محمد قطب رمضان عبد الحميد، بمسقط رأسه بقرية كفر جعفر مركز بسيون، وذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، العميد محمد منصور المستشار العسكري، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.

تحيا مصر

وقدم المحافظ، العزاء لوالد الشهيد، ولأهالي كفر جعفر في فقيدهم العزيز شهيد الواجب والوطن، داعياً المولى- عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

العمليات الإرهابية

وأكد رحمي أن هذه العمليات الإرهابية لن تثنينا عن مواصلة العمل والبناء والدفاع عن الوطن ومواجهة الإرهاب في الداخل والخارج، مشيرا إلى أن مصر لن تنسى أبناءها  وستظل ذكراهم خالدة في أذهاننا لما قدموه من تضحيات فداء هذا الوطن.

شهيد الواجب

يذكر أن العريف محمد قطب رمضان عبد الحميد، من قوة الكتيبة ٣١ صاعقة،   واستشهد أثناء مداهمة لبعض العناصر التكفيرية بشمال سيناء.

محافظ الغربية يفتتح مركز تنمية الموهوبين بشرق طنطا

افتتح الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، مركز رعاية الموهوبين بمدرسة سعيد العريان الإعدادية والتابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية، وذلك بحضور المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا، والدكتور سعيد العراقي المدير التنفيذي بالمديرية والأستاذة إيمان عبد المعز مدير إدارة شرق طنطا التعليمية والأستاذة هالة الحداد مدير إدارة الموهوبين بالمديرية.

كما تفقد المحافظ خلال الافتتاح المعرض المكون من 6 قاعات تقدم الدعم والتوجيه لفئات الموهوبين من الطلاب، حيث تفقد قاعة "الجمهورية الجديدة" والتي يعرض خلالها مجموعة من الأعمال الفنية والمجسمات التي تعكس النهضة الحالية التي تمر بها البلاد في جمهوريتها الجديدة والتي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حيث تشمل أعمال التشييد والتطوير والبناء التي تشهدها البلاد.

قاعة "إرادتنا موهبتنا"

وتفقد رحمي أيضا، قاعة "إرادتنا موهبتنا" تحت رعاية أسر التربية الفنية ورياض أطفال بشرق طنطا التعليمية والتي تم خلالها عرض مجموعة من الأعمال الفنية والإبداعية من تنفيذ الطلاب والأطفال.

قاعة "موهبتي سر ابتكاري"

وأشاد المحافظ، بالأعمال الفنية المبتكرة بقاعة "موهبتي سر ابتكاري" والمنفذة تحت إشراف أسر الاقتصاد المنزلي والتربية الخاصة، وتفقد المسرح الفني، وقاعة المكتبات، وقاعة "حكاية شهيد" وقاعة "التعلم الذكي والاختراعات"، وذلك بالإضافة إلى ورش متنوعة للموهوبين بين ورش فنية، خط عربي، وكتابة قصة ومجال صناعي.

تابع موقع تحيا مصر علي