عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناقد رياضي لـ تحيا مصر: تصريحات موسيماني العدائية سبب رحيله عن الأهلي

تحيا مصر

تحدث الناقد الرياضي أحمد شوقي، عن الأسباب التي عجلت برحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بعدما تم فسخ التعاقد معه بالتراضي من قِبل إدارة النادي الأهلي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل

وأكد الناقد الرياضي في تصريحات أدلى بها لموقع تحيا مصر، على  أن سبب رحيل موسيماني عن النادي الأهلي، هو تصريحاته العدائية التي أدلى بها عقب خسارة الفريق لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الوداد المغربي.

وأضاف: “ قرار فسخ التعاقد مع موسيماني، قرار صعب وفي توقيت  أصعب ولكن هو قرار متفق عليه من جانب الطرفين خاصة بعد فسخ التعاقد بالتراضي بينهما”.

واستكمل: “ كل الأمور التي تمت قبل إعلان رحيل موسيماني، كانت تمهد الطريق لـ الإعلان بشكل رسمي خاصة وأنه غاب عن قيادة الفريق فنياً في مباراة المصري بالسلوم بكأس مصر، وتبعه غياب للمران””.

وأتم: “إدارة الأهلي رأت أنه منعاً لحدوث مشاكل في الفترة المقبلة، فقاموا بفسخ التعاقد مع موسيماني، خاصة وأن خسارة نهائي إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي أحدث نوعاً من الشرخ في العلاقة بين الطرفين، بالإضافة لتصريحاته التي كانت تشير إلى أنه كان لا يرى أن الأجواء غير مناسبة في النادي للقيام بعمله، وهذا يتناقض مع الأجواء التي توفرها إدارة النادي لأي مدرب يقود الفريق”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي