عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بيتصوروا جنبه كأنه مزار سياحي».. ولادة عجل بعينين وفكين بالغربية..فيديو

بيتصوروا جمبه كأنه
بيتصوروا جمبه كأنه مزار سياحي.. ولادة عجل بعينين وفكين بالغر

شهدت قرية الرجية التابعة لمركز السنطة، بمحافظة الغربية، حدث غريب، بعد ولاد "عجل" غريب الأطوار، حيث أصبح أهالي القرية يتعاملون مع العجل وكأنه مزار سياحي، "دي معجزة..أول مرة في حياتنا نشوف حاجة زي كدا" حسب قولهم. 

وكشف أهالى القرية،  تفاصيل ولادة عجل بـ3عيون وفكين ولسانين ومخ واحد واذنين وهو ملك أحد المزارعين، وذلك في ظاهرة نادرة لم تحدث من قبل. 

والتقى تحيا مصر مع الأهالي لرصد أرائهم، بعد ولادة عجل بثلاث عيون وأنفين وفكين بلسانين في قرية الرجبية التابعة لمركز السنطة، بمحافظة الغربية .

"العجل بيواجة صعوبة في البلع لوجود لسانين"

وقال أهل القرية، إن الغريب في الأمر هو ولادة عجل بثلاث عيون وفكين ولسانين في رأس واحدة، وتمت ولادته في الساعات الماضية بصورة طبيعية، وتم وضعة تحت الملاحظة لمدة أسبوع لحاجته إلى رضاعة مباشرة، حيث يواجه صعوبة في البلع لوجود لسانين.

وأكد الدكتور أحمد الهواري طبيب بيطري، أن هذه الحالة تحدث بسبب نمو غير طبيعي للجنين و تحتاج إلى دراسة علمية، لافتا، أن الأم لن تعاني من أي عيوب خلقية وبصحة جيدة عقب ولادتها.

مديرية الطب البيطري

وأشارت مديرية الطب البيطري بالغربية، أنه يجري حالياً دراسة الأسباب الحقيقية للعيب الخلقي لمولود العجل المتداول على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مؤكدين أن مثل هذه العيوب لا يعيش أصحابها طويلاً.

تابع موقع تحيا مصر علي