عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المنتج عصام إمام يكشف تفاصيل عودة الزعيم للسينما: «فيلم عائلي جدًا»

عصام إمام
عصام إمام

كشف المنتج عصام إمام في مداخلة هاتفية له في برنامج Mbc trending عن تطورات فيلم الواد وأبوه، الذي يعتبر عودة الزعيم للسينما من جديد بعد غياب طويل، وذلك بعد شائعات مرضه التي انتشرت خلال الساعات الماضية.

 تحيا مصر  يرصد لكم آخر تطورات فيلم عودة الزعيم عادل إمام للسينما وذلك خلال السطور القادمة 

عصام إمام عن فيلم الواد وأبوه

وقال عصام إمام في المداخلة إن من المقرر بدأ التجهيزات الأخيرة للعمل وانطلاق التصوير بعد أن يطرح نجل الزعيم، محمد إمام  أحدث أعماله السينمائية عمهم في موسم عيد الأضحى المقبل.

وكشف عصام إمام أن الفيلم يدور في إطار كوميدي حول فكرة العلاقة بين الأب والأبن في الوقت الحالي، وبه العديد من المعاني التي تمس الأسرة، حيث قال: “الموضوع عائلي جدًا وهذا أكثر ما شجعني لإنتاج العمل”.

وأردف إمام، قائلًا أنه لم يستقر حتى الآن على بطلة للمشاركة في فيلم الواد وأبوه بشكل نهائي، مشيرًا أنه سيتم عقد جلسات عمل مع الزعيم بشكل مكثف خلال الفترة القادمة.

خالد سرحان لمروجي شائعات مرض عادل إمام 

هاجم الفنان خالد سرحان مروجي شائعات مرض الزعيم عادل إمام، ووجه لهم رسالة قوية وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، واستعان خالد سرحان بخبر من أحد المواقع وكتب: ايه الكذب والقرف ده؟ الزعيم زي الفل ربنا يديله الصحة وعيب على المواقع اللي عايزة تعمل مشاهدة ده قمة الرخص الصحفي، مش ممكن رخصتوا نفسكم ومهنة الصحافة أوي، ينعل أبو لقمة العيش اللي متغمسة بكذب.

وكان قد شارك خالد سرحان في الموسم الرمضاني المنقضى في مسلسل المداح 2 الذي لعب دور بطولته مع الفنان حمادة هلال، وحقق نجاح كبير ومشاهدات عالية وردود فعل إيجابية بشكل كبير.

خالد سرحان في مسلسل المداح 2

ولعب الفنان خالد سرحان دور الشيخ حسن أخو صابر الذي لعب دوره الفنان حمادة هلال، وتميز دور سرحان بكسر أجواء المسلسل التي كانت تدور حول أحداث رعب وظواهر غريبة.

تابع موقع تحيا مصر علي