عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيق عادل إمام يكشف تفاصيل الحالة الصحية له بعد شائعة مرضه

عادل إمام
عادل إمام

انتشتر في الساعات القليلة الماضية أنباء عن مرور الزعيم عادل إمام بأزمة صحية مفاجئة، الأمر الذي أفزع رواد السوشيال ميديا وجمهور الفنان وانهالت التعليقات له بالشفاء العاجل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الحالة الصحية للفنان عادل إمام

وقال شقيق الزعيم في مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى، أن الفنان يتمتع بصحة جيدة، مؤكدا: “ولاده بيضايقوا من الشائعات دي”، وأكد أن الزعيم عادل إمام يحضر لفيلم يجمعه بنجله تحت عنوان “الواد وأبوه”.

كان قد خرج خالد سرحان ليعرب عن غضبه هو الأخر من تلك الشائعة، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “ ايه الكذب والقرف ده؟ الزعيم زي الفل ربنا يديله الصحة وعيب على المواقع اللي عايزة تعمل مشاهدة ده قمة الرخص الصحفي، مش ممكن رخصتوا نفسكم ومهنة الصحافة أوي، ينعل أبو لقمة العيش اللي متغمسة بكذب”.

شائعات الوفاة تلاحق عادل إمام

من جانيه، لاحقت الفنان عادل إمام العديد من الشائعات تفيد بوفاته واحدة تلو الأخرى تكاد تكون كل شهر أو مرتين في الشهر، أتى ذلك بسبب غيابه الطويل عن الوسط الفني سواء بالظهور في الفاعليات المختلفة أو بعدم مشاركته في السباقات الرمضانية كعادته، وربما يكون بسبب لجوءه للمنزل بشكل دائم في الفترة الأخيرة. 

إقرأ أيضا: مهرجان الإسكندرية يكرم دنيا سمير غانم في دورته الجديدة| تفاصيل

وصرحت أسرته بأن هذا الغياب الطويل لـ عادل إمام الذي يحزن له الوسط الفني، بسبب تخوفه من فيروس كورونا وانتقال العدوى له والتي ممكن ان تؤدي إلى إرهاقة الشديد ومعاناة طويلة مع الفيروس بسبب قلة مناعته.

أخر ظهور للفنان عادل إمام على الساحة الفنية

ويذكر أن أخر ظهور للفنان عادل إمام على الساحة الفنية والتريندات كان من خلال ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، الذي كشفت عن أخر مكالمة بينهما، فقالت: “ "من أحلى المكالمات اللى جات لى فى حياتي، فجأة و من غير مناسبة.. مكالمة من ريحة الحبايب، حسيت ان بابا اللى بيكلمنى و الله،  الحمد لله انك بخير و سمعت صوتك و اتطمنت عليك.. عادل امام سعيد صالح".

 

تابع موقع تحيا مصر علي