عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تعلن ضبط عدد 51 قضية متنوعة علي مدار ثلاثة أيام

تحيا مصر

قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بتوجيه حملة أمنية مُكبرة إستهدفت ضبط مروجى ومتعاطى المواد المخدرة بكافة أنواعها بمحيط الأندية الرياضية ومراكز الشباب على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع قطاعى "الأمن الوطنى – الأمن العام" ومشاركة الإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة.

نتائج الحملات

وقد أسفرت نتائج جهود تلك الحملات على مدار ثلاثة أيام عن  ضبط عدد 51 قضية متنوعة، حيث بلغ عدد المتهمين فيها 61 متهم.. وبحوزتهم المضبوطات الآتية, كمية من مخدر الحشيش وزنت (26,780 كيلو جرام), وكمية من مخدر البانجو وزنت (12,500 كيلو جرام).

وأيضا كمية من مخدر الهيروين وزنت (1,860 كيلو جرام), كمية من مخدر الآيس "الشابو" وزنت (1,50 كيلو جرام), وكمية من مخدر الإستروكس وزنت (560 جرام), وكمية من بذور القنب "البانجو" وزنت (4 جرام). 

وضبط عدد (3880) قرص مخدر لعقار الترامادول, وعدد (1360) قرص مؤثر, وعدد (22) قرص إكستاسى "الخبوط" المؤثر, وعدد (10سم2) من مادة "جى إتش بى.

وتابعت نتائج البحث وجهود الحملات تنفيذ (14) حكم قضائى متنوع, وكما تم ضبط (مبلغ مالى– 59 هاتف محمول – 5 سيارات – 6 دراجات نارية – 14 قطعة سلاح أبيض– 3ميزان).

حملات أمنية

أتي هذا في إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصورها, وأشكالها كافة، ما ينعكس إيجابيا على الاقتصاد الوطني, والحفاظ على المال العام، واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية كافة، في إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التي أعدتها الدولة, وقد لاقت تلك الحملة إستحسان ورضاء المواطنين لإستشعارهم بالأمن والأمان .. وجارى إستمرار الحملات.

تابع موقع تحيا مصر علي