عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غياب 15 عاما.. صابر الرباعي يلتقي جمهوره بحفل جديد في باريس

صابر الرباعي
صابر الرباعي

يستعد المطرب التونسي صابر الرباعي لإحياء حفل غنائي جديد اليوم السبت الموافق له 18 يونيو ومن المقرر أن يقام في باريس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل صابر الرباعي الجديد

حفل صابر الرباعي في باريس

يعود الفنان صابر الرباعي لإحياء حفل غنائي جديد في العاصمة الفرنسية بعد غياب 15 عاما عن إحياء الحفلات هناك ومن المقرر أن يقام الحفل اليوم السبت.

وسيقدم صابر الرباعي حفل غنائي في صالة لي فولي بيرجار بباريس، ويغني مجموعة من أغنياته الجديدة والقديمة التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور.

وفيما يخص عودته للحفلات في باريس بعد غياب استمر لـ 15 عاما، قال في تصريحات تليفزيونية له: “أي زيارات لأي بلد يجب أن تتم بالتنسيق مع مكاتب ومتعهدي الحفلات”.

 

أعمال صابر الرباعي

ويشار أن آخر حفلات صابر الرباعي التي قدمها في باريس كان عام 2006، وأضاف في تصريحات له: “وكنت أتمنى أن أقدم المزيد من الحفلات في السنوات الماضية بفرنسا، لكن للأسف لم أتمكن من ذلك”.

وتابع: “حتى جاءت فرصة إحياء حفل غنائي بمسرح كبير مثل لي فولي بيرجار فلم أتردد، وسعيد بتواجدي وإحيائي للحفل.. واخترت أغاني تتراوح بين القديم والجديد، وأيضا أغاني تونسية ولبنانية ومصرية وخليجية”.

واستكمل كلامه في تصريحاته قائلًا: “وأحاول أن أقدم توليفة ومزيجا من الأنماط الموسيقية المختلفة، والأغاني التي يعرفها الجمهور، وأغاني من التراث التونسي، سأقدم ما يشبه بوكيه من الأغاني وأتمنى أن يستمتع بها الجمهور”.

اقرأ أيضًا

اليسا وسعد لمجرد يرقصان على أغنيتهما الجديدة في حفل جدة| فيديو

وأشار النجم التونسي صابر الرباعي أنه يغير من برنامجه الغنائي طبقا لاختلاف البلد أو المكان الذي يغني به والجمهور الذي يلتقيه، حيث يضع في اعتباراته قدسية المكان والطقس والموسم الذي يغني به.

وتابع: “فعلى سبيل المثال عندما أغني في حفل بموسم الشتاء يختلف الأمر عن إحياء حفل في موسم الصيف، لأنه في موسم الصيف يحب الجمهور أغاني الرقص والفرح والخروج من الروتين”.

يذكر أن آخر أعمال صابر الرباعي كانت أغنية ورحمة قلبي، التي تعد من تأليف وليد الغزالي، وألحان مدين، وتوزيع كريم عبد الوهاب، ونالت الأغنية إعجاب الملايين.

تابع موقع تحيا مصر علي