عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة نجوم الكوميديا.. أفلام عيد الأضحى المبارك 2022

أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى المبارك 2022

أيام قليلة تفصلنا عن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2022 والتي تشهد منافسة قوية في شهر يوليو المقبل.

تحيا مصر يرصد قائمة أفلام عيد الأضحى المبارك 2022

أفلام عيد الأضحى المبارك 2022

يشهد موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2022 منافسة قوية بين مجموعة من الأعمال المهمة وكبار النجوم منهم أحمد عز ودنيا سمير غانم ومحمد إمام وبعضهم يعود للسينما بعد غياب.

يعد فيلم كيرة والجن من أولى الأفلام التي ستعرض فمن المقرر له يوم 30 يونيو الجاري قبل أيام من عيد الأضحى 2022 والعمل إخراج مروان حامد وأحمد مراد.

ويشارك في بطولة فيلم كيرة والجن كلا من كريم عبدالعزيز، هند صبري، روبي، أحمد عز، أسماء أبو اليزيد، سيد رجب، وآخرين وتأتي أحداث المسلسل عن قصة حقيقية في إطار من الإثارة والغموض والأكشن.

 

محمد إمام عيد الأضحى 2022 في مصر

ومن جانبه الفنان محمد إمام يعود للسينما بعد غياب أكثر من عامين من خلال فيلم عمهم الذي انشغل بسببه عن المشاركة في السباق الرمضاني الماضي لعام 2022.

ويضم فيلم "عمهم" في بطولته مجموعة من النجوم مثل سيد رجب، ومحمود حافظ، وهدى المفتي ومحمد لطفي، وأيتن عامر، وآخرين والفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

وتنافس الفنانة دنيا سمير غانم من خلال فيلم تسليم أهالي الذي تعود به بعد غياب فترة طويلة عن السينما وغياب عامين عن الدراما بسبب وفاة والديها الراحلين.

وتدور أحداث فيلم "تسليم أهالي" في أجواء من الكوميديا ويشاركها البطولة كلا من هشام ماجد ومحمد ممدوح ولوسي، وبيومي فؤاد والفيلم من تأليف شريف نجيب، والإخراج لـ خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضًا

بعد تصريحات طارق الشناوي عنها.. أيتن عامر: "بحب النقد البناء وعمري ما بزعل منه"

وآخرهم الفنان تامر حسني، الذي طرح مؤخرًا البرومو الدعائي الخاص لفيلمه الجديد "بحبك" والعمل من إنتاج حسام حسني، تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني ويشهد الفيلم على أول تجاربه بالإخراج السينمائي.

ويشارك الفنان تامر حسني في بطولة فيلم بحبك عدد من النجوم وهم هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي